برج الدلو انتبهي من رؤسائك في العمل!

الحياة العاطفية

انت بالنسبة للأبراج هذا العام امرأة مستقلة. ستتمكنين من كسر الروتين والرتابة اليومية. واعتباراً من الربيع، ورغم شخصيتك المكتفية بنفسها، ستشعرين برغبة بالحصول على الدعم في حياتك. من أجل مساعدتك والسماح لك بالحصول على قسط من الراحة، سيتمكن شريكك من استعادة زمام المبادرة في إدارة البيت. ستمكننين حينها من تنفس الصعداء والحصول على أوقات من الهدوء لتستعيدي طاقتك حتى تتجنبي الاصابة بانهيار. المشاعر التي ستلحظينها في عينيه، حنانه وقبلاته ستسحرك ولن تبقي بعيدة عنه. هذا سيعيد اضرام شعلة العاطفة بينكما. إذا كنت عزباء، ستلتقين هذا العام بالشخص المناسب.

العمل/المال

في نشاطك المهني، عليك أن تتعلمي أن تتركي بعض الأمور لنفسك، فانت ستبرزين كمبتكرة ملئية بالطاقة، ونتيجة حماسك الكبير قد يسعى رؤساؤك إلى عرقلة مسيرتك. انتبهي واحذري بعض الأحاديث، حتى لو كان كل ذلك سيضايقك وسيدفعك للصمت. خلال الأشهر الأخيرة من السنة ستقومين بعلاقات مهنية مهمة ومثمرة، لذا قومي بما يلزم لكي تحافظي عليها، كونها يمكن أن تفيدك بعد حين.وفي نهاية العام قد تحصلين على تكريم ما كنتِ تتوقعينه.

الصحة/الحيوية

مع بداية فصل الربيع، ستخف طاقتك، ولكن شريك حياتك سيساعك على إعادة شحنها بفضل حماسته، لن يقلقك عملك وستتمكنين من منع تفاصيل العمل المتعبة الصغيرة من التأثير على حياتك الخاصة. وفي الفصل الأخير من السنة قد تعانين من أوجاع في المعدة لأنك لن تأخذي وقتك في تناول المأكولات الصحية.

مقالات قد تثير اهتمامك