السعادة تدق باب برج الحوت في الـ2018

الحياة العاطفية

يقول لك الفلك في العام 2018 أنك تملكين كل الأوراق الرابحة لتكوني سعيدة، لكن خوفك من الفشل ومن تخلي الآخر عنك قد يفرملان سعادتك، لحسن الحظ أن شريك حياتك سيساعدك على تجاوز هذه المرحلة الصعبة وبفضل حنانه ستستعيدين ثقتك بالمستقبل. وهكذا ستعيشان أوقاتاً هانئة من الوئام وستتمتعان بالإجازات لترتاحا معاً، لأن نشاطك المهني سيكون مكثفا، وكونك سترتاحين أكثر مع نفسك فان التبادل بينك وبين شريكك سيكون أكثر عمقا وحرارة وتكراراً. استغلي الظرف ولا تطرحي على نفسك أسئلة كثيرة. إذا كنت عزباء فمن المحتمل جداً أن تلتقي بشخص متميز هذا العام.

العمل/المال

ان كنت يا مولودة برج الحوت تبحثين عن عمل فإن العام 2018 مناسبة لك بفضل الصبر والإرادة القوية التي تتمتعين بها، وقد تبرز فرص مهنية تتعلق بالمجال الإبداعي خلال الربع الثاني من العام. في مواجهة الرفض، قد تحبطين ولكن أحد المقربين منك سينجحك في تحفيزك للسماح لك للمضي قدما. في نهاية العام، قد تكونين ضحية خيانة. وهذا بطبيعة الحال سيثير غضبك، رغم مزاجك الهادئ عادة.

الصحة/الحيوية

في الجانب الصحي، هذا العام، معنوياتك ستكون أفضل حليف للحفاظ على صحتك. ومع ذلك، ستواجهين تعباً كبيراً، بسبب إيقاع حياتك المكثف، قبل وصول العطلات. لذلك، سيكون عليك الاستفادة من العطلات لإعادة شحن طاقتك ومخزون نشاطك، وخصوصا أن إيقاع فصل الخريف سيكون على المسار السريع. فكري في تخصيص أوقاتاً لك لكي تسمحي لخيالك وأحلامك التعبير عما يخالجك.

 

مقالات قد تثير اهتمامك