صور مذهلة: إنه فندق Game of Thrones!

لا، انتم لا تحلمون، بل قرأتم قراءة صحيحة: فندق اسمه لعبة العروش، على اسم المسلسل الأشهر، فتح أبوابه، إنه مصنوع بالكامل من الجليد، وفي درجة حرارة تقارب الخمس درجات تحت الصفر، عشاق المسلسل سيعجبهم ذلك بالتأكيد.

بني الفندق بالتعاون مع HBO، الشبكة الراعية للمسلسل، وذلك في قرية الثلج Lapland Hotels بفنلندا. ويتميز الفندق بوجود منحوتات جليدية مستوحاة من المسلسل، و14 غرفة نوم و10 أجنحة، كما توجد شخصية "ملك الظلام" فوق الأسرّة.

يحوي الفندق شكلا جليديا للتنين الشهير في "لعبة العروش"، ونسخة طبق الأصل عن العرش الحديدي، الذي يحرسه "الجبل" (إحدى شخصيات المسلسل). كما يوجد تنين آخر يحرس "بار" الجليد، حيث يتم تقديم المشروبات في كؤوس منحوتة بدلا من الكؤوس الذهبية.

ولكن مع وصول درجات الحرارة في جميع أنحاء الفندق إلى 5 درجات مئوية تحت الصفر، فمن المستحسن أن يبقى الزوار في غرف الجليد ليلة واحدة فقط. ويوجد أماكن إقامة منفصلة أكثر دفئا، تسمح بالإقامة الطويلة دون الخوف من انخفاض حرارة الجسم. ويستقطب الفندق أيضا عددا من الأنشطة، بما في ذلك التزلج والنحت على الجليد.

تبدأ أسعار غرف الفندق الحلم من 200 دولار في الليلة، مع رسوم إضافية بقيمة 18 دولارا، للدخول إلى  SnowVillage وتتوفر الحجوزات للإقامة في الفندق حتى 8 نيسان/أبريل 2018.

مقالات قد تثير اهتمامك