الكلاب تتظاهر أمام مقر الأمم المتحدة لمنع التجارب على الحيوانات

شهد المقر الرئيس للأمم المتحدة يوم الأربعاء 24 كانون الثاني/يناير الحالي، تظاهرة للكلاب لدعم حملة The Body Shop وCruelty Free International، والتي تهدف إلى حظر التجارب على الحيوانات في جميع أنحاء العالم في قطاع مستحضرات التجميل.

العلامة التجارية العملاقة في مجال مستحضرات التجميل بودي شوب المعروفة بمنتجاتها الطبيعية، ملتزمة جداً لدرجة انها نظمت أول تظاهرة للحيوانات على الإطلاق لدعم حملة "الى الابد ضد التجارب على الحيوانات" الحملة والعريضة التي نظمتها الماركة مع Cruelty Free International والتي تطالب الأمم المتحدة بالوقف النهائي للممارسات القاسية بحق 500 الف حيوان كل عام في العالم داخل مختبرات شركات مستحضرات التجميل.

هذا الحدث جمع الكلاب من سلالات وأحجام مختلفة. إذ أخذت الحيوانات إلى الشارع مع لافتات، و"باندانا" ولافتات مصغرة لإظهار دعمها. وجرى تصويرها من قبل مصور الحيوانات الشهيرTheDogist ، وكان القصد أن يسلط حضورالكلاب أمام مقر الأمم المتحدة، الضوء على أن 80٪ من دول العالم ليس لديها أي قانون يحظر التجارب على الحيوانات في مجال مستحضرات التجميل. والهدف الثاني هو تشجيع العملاء على دعم الحملة بالتوقيع على العريضة الدولية.

مقالات قد تثير اهتمامك