"لاند مارك" تفتتح فرعاُ جديدأً لـ Home Centre في مجمّع City Mall

افتتحت مجموعة "لاندمارك" إحدى أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط، فرعاً ثانياً لمتجر هوم سنتر في لبنان وذلك في مجمّع City Mall في منطقة الدورة. وتأتي هذه الخطوة التوسعية من مجموعة "لاندمارك"  في إطار استراتيجيتها للإنتشار في العديد من المناطق اللبنانية. فإنطلاقاً من فرع المتجر الأول في سن الفيل عام 2010 وصولاً إلى هذا الفرع الجديد، تسعى المجموعة إلى أن تصبح على مقربة من المناطق السكنية لكافة اللبنانيين وتلبية حاجات المستهلك اللبناني وزبائن لاندمارك، والمساهمة في دعم قطاع البيع بالتجزئة في لبنان وتأمين فرص عمل للبنانيين.

إفتتاح متجر هوم سنتر الجديد والذي يعتبر الوجهة الأمثل للأثات والمستلزمات المنزلية، شكّل تظاهرة حاشدة احتضنها مجمع City Mall، وحضرها عدد كبير من اللبنانيين لا سيما سكان المنطقة المحيطة بالمجمع وجوارها ووجوه من أهل الصحافة والإعلام فضلاً عن شركاء المجموعة والإدارة العليا في لاندمارك. واستمتع الحضور بعرض ترفيهي مباشر قدمه كل من الشيف أنطوان الحاج ومقدم البرامج الشهير والكوميدي هشام حداد المعروف بتقديمه لأكثر البرامج التلفزيونية الساخرة في لبنان. حيث قاما بالطهي مباشرةً أمام الحضور بأجواء من المرح والتسلية.

المدير العام لمجموعة Landmark في لبنان ديناش موريا، أعرب عن سعادته بافتتاح المتجر الجديد لهوم سنتر في City Mall وقال: " نحن متحمسون جداً لإفتتاح متجر آخر لهوم سنتر في لبنان من شأنه أن يشكل منفعة للبنانيين. إذ يوفّر أحدث الأساليب الخاصة بالديكور والأثاث المنزلي بأسعار جيّدة. وسيمنح متجرنا الجديد للزبائن تجربة تسوّق مميزة الى جانب مساهمته في خلق فرص عمل جديدة. وهذه الخطوة هي ترجمة عملية لاستراتيجيتنا التوسعية التي أطلقناها منذ عام 2010 للوصول الى كافة شرائح وأطياف المجتمع اللبناني."

يوّفر هوم سنتر أثاثاً يتنوع بين غرف الطعام والجلوس وغرف النوم وأدوات المطابخ وإكسسوارات الديكور المنزلي بأسعار تلبّي إحتياجات كافة شرائح المجتمع. وتَعِدُ مجموعة لاندمارك مع إفتتاح المتجر الجديد لعلامة هوم سنترCity Mall في منطقة الدورة التي تتمتع بموقع استراتيجي وتشكل صلة وصل بين العاصمة بيروت ومناطق الشمال اللبناني، بتجربة تسوّق مميزة وديناميكية.

مقالات قد تثير اهتمامك