الاحتفال بالليلة السنوية ANB Motorcycles Club لقائدي الدراجات النارية

بحضور المتسابق المشارك بسباق داكار 2018 "بنجمان ميلو" وقائد الدراجات العالمي روك باغوروس، احتفل نادي أ.ن.ب للدراجات النارية بحدثه السنوي في AHM Club، بيروت.

وفي إطار فني فريد من نوعه قدمته المغنية إنغريد نقور، وعروض ترفيهية من تصميم المحترف بيار خضرا، وأداء مثير للدراجيّن باغوروس وميلو، شهد حشد كبير من الدراجين على كشف حصري لـ5 دراجات نارية جديدة من أبريليا، موتو جزي، فيسبا و كاي.تي.أم للمرة الأولى في المنطقة.

لم يحضر الدراجون الحفل فحسب ، بل تمتعوا بيومين فريدين مع النجوم روك باغوروس و بنجمان ميلو، للاستفادة من خبرتيهما في قيادة الدراجات.

وقال السيد أنطوني بوخاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بوخاطر:" يتم الاحتفال بهذه الليلة كل عام مع تزايد عدد الدراجين. بدأنا ببيع 3 دراجات في عام 2009 وفي العام الماضي باعت الشركة 1000 دراجة. سرنا أن نجمع جميع السائقين في لبنان في ليلة واحدة لتعزيز الصداقات واحتضان قيمنا المشتركة للسلامة، التضامن والمسؤولية الاجتماعية ".

وضعت ليلة السائقين السنوية مستوى جديدًا من التوقعات والمعايير الخاصة بقطاع الدراجات النارية في لبنان. مع إطلاق 5 دراجات جديدة تحقق مختلف تطلبات السائقين، يبدو الموسم واعدًا و مثيرًا!

مقالات قد تثير اهتمامك