أغرب العادات الغذائية لـ 11 نجما ونجمة

لكي يظهروا بأفضل إطلالاتهم على الشاشتين الصغيرة والكبيرة، أخذت صيحات الغذاء المجنونة تتزايد وتتنوع في الولايات المتحدة الأميركية. فما هي أبرز الأنظمة الغذائية الغريبة والمجنونة التي اتبعها النجوم ولايزالون؟ اليكم أبرزها كالتالي:

  1. ريز ويثيرسبون: للحد من السعرات الحرارية، تستهلك ويذرسبون أغذية الأطفال لتناول وجبة الفطور والغذاء، أما الوجبة الحقيقية فهي عند العشاء فقط. قد يبدو هذا غريبا، لكنه في الواقع نوعا مختلفا من حمية الأطفال التي انتشرت على مواقع التواصل.
  2. مارلين مونرو: كانت قبل أن تأخذ حمامها الصباحي تعد وجبة الفطور التي هي عبارة عن تسخين كوب من الحليب ومن ثم تكسير بيضتين فوقهما ومزجها لتضحي شرابا.
  3. ايلفيس بريسلي: أفضل أطعمة على قلب الKING كانت زبدة الفول السوداني والموز ولحم الخنزير المقدد بالإضافة الى ساندويش الفول الذهبي المؤلف من زبدة الفستق، مربى التوت ولحم الخنزير المقدد الذي اشتهر في دنفر. وقد قيل أن بريسلي كان يطير على طائرته الخاصة لمسافة 800 في وقت متأخر من الليل لكي يحصل هذه الساندويش.
  4. جينيفير أنيستون: من يحتاج الى وجبة إفطار عندما يمكنه الحصول على كوب من عصير الحامض الطازج عند بداية الصباح؟ تقول أنيستون إن هذا يساعدها على حرق الدهون ومع ذلك نفت الممثلة التقارير الصحافية التي روجت أنها من دعاة الحمية الغذائية للأطفال.
  5. هاف هيفنير: يأكل وجبة الفطور في وقت متأخر حتى الساعة 11:30 أما الغداء عند الساعة 5:30 والعشاء عند 10:30 ويحب البطاطا المهروسة التي تقدم مع البيض المسلوق والتي يشير الى أنها وصفة والدته.
  6. مادونا: تتبع نظام الهواء الغذائي الذي ينظر الى الطعام ولا يأكله.
  7. أندي وارهول: بقي نحيفا حتى آخر عمره وقد اتبع ما يسمى The Andy Warhol New York City Diet. وقيل إنه كان يطلب الأطعمة التي لا يحبها في المطعم ويتبرع بالفضلات لليتامى.
  8. وارن بافيت: أحد أكثر المستثمرين نجاحا في التاريخ، يشرب ستة مشروبات غازية في اليوم. ويقول: "اذا تناولت 2700 سعرة حرارية في اليوم، فيكون ربع ذلك من الكوكا كولا".
  9. كريستينا أغيليرا: هل سمعتم من قبل عن 7 أيام من الدايت الملون؟ نحن لم يكن لدينا علماً به عندما كانت مغنية البوب تتبع هذا النظام، فهي كانت تأكل الأطعمة ذات اللون الواحد فقط في اليوم.
  10. ريتشارد نيكسون: كان الرئيس الأميركي السابق مهووسا بالكاتشاب فقط كان يضعه على كل شيء تقريبا حتى جبن الماعز كان يتناوله يوميا مع الكاتشاب على الفطور.
  11. ماريا كاري: اتبعت نظام الدايت الأرجواني بالكامل خصوصا بعد ولادة التوأمين عام 2013 وهو أمر يتعلق بالأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة.

 

 

  

 

مقالات قد تثير اهتمامك