ال برانكستر يستضيف نخبة من المشاهير ضمنَ مقالب طريفة

إنطلقَ العرض الأوّل لبرنامج ال برانكستر في 24 حزيران 2020. سيُعرض هذا البرنامج كل أربعاء إبتداءاً من الرابع والعشرين من الشهر الحالي، وستحل الإعلامية رابعة الزيات ضيفة الحلقة الأولى. فكرة هذا البرنامج كانت قد تبلورت خلال أزمة كورونا مع ازدياد تلقي الاتصالات عبر الفيديو في البرامج. الإعلان التشويقي ل ال برانكستر يسلط الضوء على المواقف الطريفة التي حصلت مع ضيوف البرنامج.
يُقدّم هذا البرنامج طوني أبو غزالي وهو أحد الشخصيات البارزة في مجال العلاقات العامة ومؤسس ذا أجندة بيروت، يتمتع بلمسة طريفة عفوية مستوحاة من المنافسات الإلكترونية، الأفكار والأرقام: إذ يستضيف نخبة من المشاهير والمؤثرين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،  الذين يعترضوا لمقلب طريف عبر مكالمة فيديو بعد دردشة عن إدائهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
فكرة هذا البرنامج قد عُرضت من قبل المخرجة السيدة فرح علامة وأشرفت على الإنتاج شركة Natural Star، متأملين أن يحمل بعض من الأمل والفرح لمشاهديه في ظل الظروف الصعبة التي تمر في أيامنا هذه.
ثلاث عشرة حلقات ستُعرض على القناة الرسمية ل ال برانكستر على يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCzyBYhA0sQJnlVnA9jnY6Mg بالإضافة إلى محطة Alaan Tv والقنوات الإلكترونية ل3eesh Al Aan.
ضيوف هذا البرنامج بدون الترتيب الرسمي لظهورهم هم: رابعة الزيات، جيني أسبر، شكران مرتجى، غنى غندور، أمل بشوشة، وسام صباغ، سارة زعيتر (Blogger Wana Be)، بدر صلاح، فهد سال، توأم دلالاتي، توأم هيكل، محمد عباس ورنا سماحة.

مقالات قد تثير اهتمامك