ماكياج SHISEIDO لخريف وشتاء ٢٠١٥-٢٠١٦

طرحت SHISEIDO مجموعة جديدة من المنتجات الأكثر جاذبية لخريف وشتاء ٢٠١٥-٢٠١٦ بألون خريفية وعصرية تناسب شتى أنواع البشرة بجودة وجاذبية عالية. هذه المجموعة تتمتّع بتقنية ملفتة وتتألف من ماسكارا Full Lash Volume، سيروم Full Lash، أحمر الشفاه Perfect Rouge بأربع ألوان جديدة وظلال العيون اللامع Shimmering Cream Eye Color بـأربع ألوان جديدة.

ماسكارا Full Lash Volume

يمكن من خلال هذه الماسكارا التحكم في كثافة الرموش، لتكون ملائمة لك طوال اليوم مع لمسة فائقة النعومة للسيدات اللواتي يردن رموشاً أكثر امتلاءً مع زيادة درجة تموجها، وكثافتها خلال فترة قصيرة والتحكّم في كثافة الرموش وفقاً لاحتياجاتهن. لذلك ما عليك أيتها المرأة إلا وضع الطرف المنحني للفرشاة على جذور الرموش مع تثبيته لبضع ثوانٍ. ثم حرّكي الفرشاة إلى الأعلى لزيادة كثافة الرموش وتفريقها عن بعضها. للحصول على إطلالة أكثر حيوية ونشاطاً، أعيدي الخطوات السابقة لتحصلي على الكثافة المطلوبة واستخدمي طرف الفرشاة للوصول إلى الرموش السفلية والموجودة عند الأطراف.

سيروم Full Lash

يعزّز هذا السيروم نمو وكثافة شعر الرموش والحواجب. فهو قادر على جعل الرموش تبدو لامعة وطويلة وأكثر سماكة، كما يجعل الحواجب أكثر امتلاءً وتحديداً. يُنصح به للسيدات اللواتي لديهن رموش قصيرة ورفيعة ومتفرّقة، وللسيدات اللواتي يردن زيادة كثافة الرموش وطولها مع الحصول على حواجب ممتلئة ومحددة.استخدميه صباحاً ومساءً بعد القيام بروتينك الخاص للعناية ببشرتك. للرموش ضعيه على الجذور عبر تمرير أداة وضع المستحضر برفق بدايةً من المنطقة الخارجية ووصولاً إلى المنطقة الداخليةعلى كلٍّ من الخطين العلوي والسفلي للرموش. وللحواجب، ضعيه على جذور الشعر باستخدام طرف أداة وضع المستحضر.

ظلال العيون اللامع Shimmering Cream Eye Color

ظلال للعيون ذات الملمس الناعم الذي يتحوّل إلى مسحوق عند وضعه على الجفون ومتوفّر بلون واحد لامع، ليمنح جفونك بريقاً ولمعاناً يدوم طوال اليوم دون أي تجاعيد أو لون باهت. يُنصح به للسيدات اللواتي يعانين من الجفون الجافة ويردن إضفاء ملمس ناعم على هذه المنطقة بسهولة، ولكل سيدة ترغب بإطلالة رائعة مع مقاومة الماء لفترات طويلة وعدم ظهور التجاعيد.

أحمر الشفاه Perfect Rouge

يوفّر أحمر الشفاه الكريمي الكثيف ترطيباً عالياً وتأثيراً مُعالجاً، لتتألقي مع اللون الثابت طوال اليوم. فهو متوفّر بـ4 ألوان ومناسب لكل سيدة تبحث عن اللون المثالي والعناية المثالية في أحمر شفاه مثالي للاستخدام في كل يوم. فيمكنك تمرير أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه أو استخدام الفرشاة الخاصة لشفاهٍ أكثر تحديداً، كما من الممكن استخدام محدّد الشفاه لإبراز خطوط شفتيكِ وتهذيبها.

مقالات قد تثير اهتمامك