هيلين معلوف: مرسال غانم قد يترك LBC

مفاجآتٌ وتحدّيات، خيبات أملٍ وانهزامات، نجاحٌ وانتكاساتٌ صحّيّة، وغيرها من التّوقّعات كشفتها الحاسّة الخامسة عشرة لدى المنجّمة هيلين معلوف، لعددٍ من الفنّانين والسّياسيّين والإعلاميّين.
معلوف التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً بين العدد الكبير من المنجّمين وعلماء الفلك، باعتمادها على موهبتها التي تُمكّنها من قراءة ماورائيّات العيون، وإحساسها الذي جعل توقّعاتها تصيب بنسبةٍ كبيرة، خصّت "الحسناء" بلقاءٍ فيه مستقبل مجموعةٍ من المشاهير في العام 2016.

ومن توقعاتها لهذا العام البداية مع:

 ملحم بركات قلبه في خطر

يجب أن ينتبه الموسيقار ملحم بركات كثيراً لصحّته، وبخاصّةٍ معدته وقلبه. معاملاتٌ وأوراقٌ كثيرةٌ تتعلّق بعقارٍ ما أو منزلٍ ستؤدّي الى إرباكه قبل أن تنتهي إلى تحقيق انتصار.

مارسيل غانم: تغيير البرنامج أو LBC

أرى اسم "سيّدة" يُربكه، وكأنّها تريد أن تفرح فيه أو أن ترى أطفالاً له، ولكنّه يؤجّل هذه المسألة. لديه شغفٌ بعمله، وسيحظى بتكريمٍ قريب. برنامجٌ جديدٌ بدأ دراسته، ولكنّه يتأنّى لأخذ القرار فيه، وأقول له إنّ فكرته جيّدةٌ وسيحظى بالنّجاح. برنامجٌ جديدٌ داخل المحطّة أو قد يغيّر المحطة التّلفزيونيّة التي يعمل فيها.

نادين الرّاسي: «نقلة» تحمل لها الخير
في الـ 2016، سيكون لديها "نقلة" ما من منزلٍ إلى آخر أو من عملٍ إلى آخر. هذه "النّقلة" ستحمل لها الخير. تظهر نادين الفرح دائماً ولكن في داخلها حزنٌ قويّ، ستُضاف إليه مشاكلُ ضمن عائلتها ولكنّها ستنتهي بسلام.

مقالات قد تثير اهتمامك