فوز مزدوج لشركة Pencell PR & Events بيروت في حفل MENA Digital Awards في دبي

عزّزت شركة Pencell PR & Events Beirut، التابعة لمجموعةThe Network Communication Group، مكانتها كواحدة من أهم شركات العلاقات العامة الرائدة في الشرق الأوسط، بعد أن حققّت فوزاً مزدوجاً خلال حفل جوائز MENA Digital Awards Show الذي يهدف الى تكريم الجهود المبدعة في مجال الاتصالات الرقمية في المنطقة. 

أثناء حفل توزيع الجوائز الذي تم نهار الـ26 من نيسان في دبي، حصدت شركة Pencell PR & Events Beirutجائزتين برونزيتين عن فئتي Integrated Digital Campaign وDigital Cause Marketing عن الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات التي نظّمتها تحت عنوان “#Ou3a”.

في هذه المناسبة، أشادت المديرة العامة لشركة Pencell PR & Events Beirut نادين كلش معلوف بجهود فريق عمل الشركة الذي يساهم كعادته في رفع مستوى الابداع وقالت: "ان الفوز المزدوج هو الخطوة الأولى نحو انجازات عديدة مستقبلية" وتابعت: "هذا النجاح ليس وليد صدفة بل هو نتيجة مباشرة للتخطيط الدقيق وتطوير مستوى الإبداع الأمر الذي خوّلنا التنافس مع أهم اللاعبين في هذا القطاع".

وقد نظّمت Pencell PR & Events Beirut حملة “#Ou3a” بمساعدة الشركات الشقيقة التابعة للمجموعة AGA-ADK Dubai، Wetpaint Beirut وEquation Media Beirut والتي لعبت دوراً مهماً في نجاح تنفيذ هذه الحملة.

وعلّق رئيس مجلس إدارة The Network Communication Group روجيه صهيون قائلاً: "هذا الفوز المزدوج هو الأول للعديد من الجوائز المقبلة. لا طالما كان هدفنا تنمية قدراتنا الابداعية لبلوغ المعايير العالمية الثابتة وسنسعى باستمرار الى التقدم والتطور". واضاف: "اود ان أشكر أعضاء فريقنا في المنطقة وبخاصة فريق بيروت الذي ساهم في تنظيم حملة رائعة تحوّلت، من خلال عملهم الدؤوب ومثابرتهم، الى حركة وطنية".

يُذكر ان حملة #Ou3a طُوّرت ونُفذّت لمستشفى ضهر الباشق الحكومي الجامعي الذي اراد طرح ومعالجة مشكلة المخدرات المنتشرة بين الشباب اللبناني والى تسليط الضوء على قسم علاج الإدمان ضد المخدرات الذي يقدم العلاج والرعاية الصحية لعدد كبير من المرضى اللبنانيين وفق معايير عالية الجودة وتكنولوجيا متطوّرة وبأقل تكلفة ممكنة.

مقالات قد تثير اهتمامك