فوز فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بجائزة AHEAD في الشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة "تجديد وترميم الفنادق"

كسلسلة عالمية تتمثل قيمة مجموعة كمبينسكي الأساسية في تحويل المعالم التاريخية الفريدة إلى وجهات سفر فاخرة؛ ولا شكّ في أنّ كمبينسكي سمرلاند شكّل تحدياً مثمراً آخر في هذا المجال. هذا المشروع  الذي اطلق عام 2016 أبهر المجتمع الإقليمي بفضل تصميمه الفريد وقيمته العاطفية؛ ونجح في اكتساب شهرة خالدة في لبنان.

اليوم، وبعد عام واحد على إطلاق المشروع، حصل فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند على جائزة AHEAD في الشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة "تجديد وترميم الفنادق" خلال حفل أقيم في "أسبوع دبي للتصميم"، وذلك لتميّزه من حيث التصميم والهندسة المعمارية.

تطلب إنجاز هذا المشروع مستوى غير مسبوق من الرعاية والتفاني من قبل ممثلي مالكي الفندق، اللذان وحّدا جهودهما مع فريق إدارة كمبينسكي الموهوب، من أجل تجديد فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند.

حول هذه الجائزة، علّق المدير العام في الفندق دانييل فاستولو قائلاً: تمثل هذه الجائزة الجمال والجهود المبذولة خلال فترة تجديد كيمبينسكي سمرلاند. إنني فخور جداً بالإبداع والابتكار اللذين أظهرهما الفريق، وأهنئ كل من شارك في هذا المشروع وأتطلع إلى المزيد من الإنجازات".

تجدر الإشارة إلى أن حفل جوائز AHEAD لحسن الضيافة والخبرة والتصميم، الذي تنظمه مجلة "Sleeper"، يضمّ أربعة برامج سنوية وإقليمية لتوزيع الجوائز تستمر لمدّة عامين. شهد الاحتفال هذا العام في الشرق الأوسط مشاركة كبار أصحاب الأملاك والمشغلين والمطورين والمصممين والمهندسين المعماريين الذين اجتمعوا للاحتفال بمشاريع الضيافة الجديدة الأكثر إثارة في جميع أنحاء المنطقة.

مقالات قد تثير اهتمامك