مؤسسة رينيه معوض في حفلها السنوي: هدفنا أن يبقى اللبناني في أرضه

أقامت مؤسسة رينيه معوض مساء الجمعة 2 أذار/مارس الحالي، حفل عشائها السنوي في The Legend  نهر الكلب، برعاية مصرف سوسيتيه جنرال في لبنان، دار الهندسة وشركات SJ Abed، بحضور حشد كبير من الشخصيات الدبلوماسية، ممثلين عن المنظمات الدولية، رجال وسيدات أعمال، وعدد كبير من الوجوه الإعلامية والاجتماعية، حيث تم خلال العشاء تكريم كل من رئيس مجلس إدارة دار الهندسة طلال الشاعر والاعلامية بولا يعقوبيان.

وفي كلمته في الحفل أكد المدير التنفيذي للـمؤسسة ميشال معوّض التأكيد ان همّ مؤسسة رينيه معوّض الأول هو الإنسان وكرامته بغض النظر عن طائفته ومنطقته وانتماءاته وقناعاته. والمؤسسة التي تصرّ على أن تترك بصمتها لدى كل اللبنانيين وفي كل منطقة من لبنان، لا تقف مكتوفة الأيدي أمام التحديات والصعوبات، بل هي تعمل لتحويل شهادة مؤسسها ودم رينيه معوّض الى ارادة صلبة ولعمل فعلي يزهر في كل عمل من أعمالها التي تعنى بالانسان في لبنان.

ورأى معوّض ان هذا العشاء السنوي تحوّل لشراكة استراتيجية بين مؤسسة رينيه معوّض والقطاع الخاص اللبناني من جهة والمؤسسات الدولية المانحة من جهة ثانية، شراكة استراتيجية هدفها الوحيد أن  يبقى اللبناني في أرضه.

مقالات قد تثير اهتمامك