قولي وداعاً لأحذية الصيف وتعرّفي على أحدث صيحات موضة أحذية الشتاء

حملت أكبرعروض الأزياء هذا العام مجموعات جذابة ومختلفة لأحذية هذا الموسم، تنوعت بين اللمعان والبريق والألوان الزاهية والمُطّبّعة، وأبرزت أسلوب المصممين ومهارتهم الذين إستلهموا تصاميمهم الراقية والتي حملت عنوان الأناقة والذوق الرفيع.نعلم جميعاً أن بين المرأة والأحذية قصة حب طويلة، لذلك تابعي معنا آخر إتجاهات موضة الأحذية لفصل الشتاء.

الأحذية الطويلة الساق Boots هي واحدة من الأحذية الرائجة في فصل الشتاء وتأتي في شكل جلد أو فينيل، بخاصة المتوسطة الساق التي تعود بقوة هذا الموسم.      

كما أن الأحذية المسطحة المقفلة الشبيهة بأسلوب الأحذية الرجالية هي أنيقة جداً هذا الموسم، وهي مصنوعة من الجلد أو لمّاعة أو فضية، إضافة الى موضة أحذية الفرو خاصة ذات الكعب العالي العريض .

ومنذ الموسم الماضي، أصبح الكعب يجلب لمسة من الجنون في أحذيتنا مثل الأنماط الجريئة، والرسومات الملونة والهندسية.

إنه موسم الإبداعات المثيرة للإهتمام ومن أبرز التصاميم هذا الموسم هو الحذاء ذات الكعب المرّوس المسطح أو ذات الكعب باللون اللمّاع أو المخملي أو الجلد، إضافة الى موضة المخمل على الأحذية وذلك في تصاميم أنثوية أنيقة وموضة الكعوب الخشبية والكعوب المربّعة والأحذية فوق حدود الكاحلين المصنوعة من مواد مزدوجة بين المخمل والجلد بألوان مثيرة ، إنها عملية ومريحة تناسب أوقات العمل والخروج ليلاً، والأحذية بطول الركبة المثالية لأشهرالشتاء الباردة والثلوج والأمطار إذ أنها  تقي من البرد وتجلب الحرارة الى القدمين، كما أن موضة الصنادل مع إرتداء الجوارب رائجة بقوة وتناسب السيدات اللواتي يعشقن التغيير والإبتكار.

مما لا شك فيه أن الجلد هو من المواد الرائجة بقوة لصناعة الأحذية هذا العام، إضافة الى المخمل الذي يغلف بأناقة كاملة أحذية الشتاء والنماذج الأنيقة المستوحاة من الأحذية الرياضية مع الثقوب الدقيقة ومواد وتفاصيل مبتكرة.

مقالات قد تثير اهتمامك