اطلالة خريفية متجددة بتعديلاتٍ بسيطةٍ

مع حلول فصل الخريف، لا بد انك تبحثين عن أفضل الطرق لكي تطلي بحلةٍ عصريةٍ. ولا بد من الانتباه الى ان إطلالةً خريفيةً متجددة، لا تتطلب منك بالضرورة، أن تنفقي مبالغ طائلة على ملابس جديدة. انما يمكنك، بميزانية صغيرةٍ، ان تجددي ملابسك بما يتناسب مع الموضة الحالية. فاليكِ بعض هذه الأفكار، والباقي نتركه لمخيلتكِ:

ثني سروال الجينز:

يكفي ان تبادري الى ثني القسم السفلي من الجينز وتظهري جزءً من كاحلك، لكي تضيفي رونقاً عصرياً الى إطلالتك. فهذه الطريقة تجعل ساقيك يبدوان انحف. وعند اعتماد هذه الطريقة بثني الجينز، سوف تتمكنين من انتعال حذاء مسطّح ومريح.

ثني الأكمام:

ما يمكن تطبيقه على الساقين، يمكن تطبيقه بالنسبة للذراعين أيضاً. لذلك، اثني أكمام الكنزة أو القميص لإظهار المعصم. وبهذه الطريقة، سوف يبدو ذراعاك أطول وأنحف. ويمكنك ايضاً ان ترتدي قميصاً تحت الكنزة التي عملت على ثني أكمامها، وتعملي على إظهار اكمام القميص من خلال الكنزة.

إضافة الحزام عند الخصر:

لا ننصحك بالاكتفاء بوضع الحزام فقط في المكان المخصص له في السروال أو الفستان. إنما نشجّعك على الاستعانة بمخيلتك لتكوني خلاقةً في ما يختص بالموضة. فعلى سبيل المثال، يمكنك وضع الحزام عند منطقة الخصر، فوق قميصٍ طويلٍ. فتبتكرين من خلال هذا المزيج، فستاناً ناعماً وجذاباً. كما يمكنك إضافة لمسة خاصة بك، من خلال الاستعاضة عن الحزام بشالٍ، من لونٍ وقماشٍ مناسبين.

فتح القميص:

عندما تختارين ارتداء القميص، افتحي الزرين الأولين. فبهذه الطريقة، ترسمين شكل V عند منطقة العنق وتجعلين عنقك يبدو انحف وأطول.

خلط الأكسسوارات والمجوهرات:

هذه السنة، لم يعد خلط أنواع المجوهرات المختلفة، يعتبر خطأ في عالم الموضة. فبات بإمكانك دمج العقود القصيرة والطويلة، المجوهرات المصنوعة من الذهب مع المجوهرات المصنوعة من الفضة دون اي تردد. 

مقالات قد تثير اهتمامك