مجموعة جديدة ومثيرة لموسم الشتاء من Ted Baker

تطغى النقشات المطبوعة على لوحات خريف وشتاء مجموعة Ted Baker 2016. وتنسجم تدرجات ألوان الأرجواني والرمادي والبرغندي على المنصة. ربما هي لغز ولكن الاهتمام الفذ لدقة التفاصيل هو أكبر ضمانة للحفاظ على هوية القطعة من خلال الملمس والزخرفة لتضحي بأفضل حلة مترابطة.

ما يميز مجموعة Ted Baker للرجال هي أنها مصممة خصيصا للرجل الأكثر أناقة في مكان عمله بحيث يود أن يظل محافظاً على الراحة وفي الوقت نفسه أن يبدو ساحراً وجذاباً. وتتجلى نلك المكونات من خلال الخطوط الواضحة والأشكال المرتبة للقطعة. إلى الأقمشة العملية والأنيقة في آن، السراويل المكبلة، سترات “Bomber Jacket”ال وال”Patchpocket Blazer”.

أما عند حلول المساء، فيمكن للرجل أن يكون سيد السهرة من خلال الخياطة المثالية التي لا تشوبها شائبة إضافة إلى قوة التأثير من خلال سترات البلايزر الفضفاضة، إلى التعريقات والتطريز وإدخال الإكسسوارات على القطع. ويتميز إكسسوار الموسم بكونه لامع وحاد. فمثلا على ذلك حقيبة اللوكس التي تم تصنيعها بحرفة عالية من الجلد الإيطالي التي تحفظ الأغراض الخاصة بشكل آمن وأنيق جدا.

ومن جهة أخرى،  استطاعت امرأة Ted Baker اكمال مهمة الموسم بمساحات مليئة بالصوف الدافئ وقماش الـBoucle والكتان للحماية من أي نسمة برد. أما القصّات التقليدية فقد تميزت بحياة جديدة وبنفحة عصرية. أما النقشات المطبوعة فطغت عليها رسومات الورود المرهفة وأشكال الليمون الحلو التي تذكر ببساطة الطبيعة وجماليتها.

وبرزت الأقمشة بشكل مغر وجذاب فتنوعت لتشمل الصوف والتول الذي عمل على خطف الأنظار إليه.

يكمن السر الحقيقي وراء جمال عرض Ted Baker بالتطريز الدقيق وحسن الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة التي تصنع كل الفرق. كما لعبت الإكسسوارات دوراً هاماً في المحافظة على أحادية اللون وأجود أنواع الجلود وجرأة المطبوعات الجغرافية إلى جانب الفراء الفاخر والساتان المرهف والفائض بالأنوثة الذي يضمن إطلالة آسرة .

مقالات قد تثير اهتمامك