أفكار وحيل تجعلك تبدين نحيفة

من منا لا تحلم بأن تبدو أنحف؟ لطالما رغبت السيدات في الظهور بشكل جميل ونحيف.اليوم يمكنك العمل على تطوير مظهرك الجذاب بأكثر من طريقة بسيطة، إليكِ بعض النصائح في ما يتعلق بقص~ات الملابس، المواد، الألوان، الكعوب والأكسسوارات.

أزيلي من خزانة ملابسك التوبات القصيرة والسراويل الطويلة ذات الخصر المنخفض التي تعمل على إبراز منحنيات جسمك، وإبتعدي عن الملابس الواسعة والهادلة وإنتبهي الى جيوب السراويل التي تميل إلى توسيع الأرداف والفخذين.

لا تلبسي سترة قصيرة وراعي نوعية القماش فالأقمشة السميكة مثل التويد أو المخمل هي المواد التي تزيد سمنتك ، وإستبدليها بلا تردد بالقطن، والجيرسي.

إختاري الألوان الكامدة والقاتمة، والأقمشة الهادلة والرقيقة ذات الطبّعات القليلة التي تجعلك تبدين بمظهر جذاب وإلبسي التونيك والبلوزات التي هي ضمن إتجاهات الموضة.

كما لا تتردي في إقتناء الملابس ذات الألوان الحيادية التي تنحف الجسم.

وإحذري من إنتعال أحذية رفيعة جداً أو حقائب صغيرة أو قطع مجوهرات صغيرة جداً لأنها ستعمد الى إظهار الشوائب في جسمك.

إختاري جيداً الأحذية الخاصة بك في فصل الشتاء، بخاصة المصنوعة من الجلد المريح والتي لا تضغط على ساقيك، كما إنتعلي الكعب العالي الذي يصقل إطلالتك .

ركّزي على نقاط القوة الخاصة بك مثل الوجه والصدر أو أي جزء آخر من جسمك يزيدك جاذبية.

إختاري حزاماً مما سيلفت الانتباه إلى ناحية خصرك، ومن المهم عدم اختيار حزام رقيق جداً مما يبرز العيوب الصغيرة مثل الدهون في البطن، وإستعيضي عنه بالحزام الكبير الذي يسمح بتمويه البطن.

مقالات قد تثير اهتمامك