5 دروس مهمة تعلمناها هذه السنة في عالم الماكياج

كيفية الحصول على خدود مشرقة

مع المنتجات التي تتدرج ألوانها ابتداء من الذهبي اللامع، عالم الـhighlighters  شاسع جداً. ينصح خبراء التجميل باستخدام مسحوق "الباودر" الذي يعطي اشراقة فوق كريم الأساس الـhighlighter من أجل إبراز اللون بشكل محدد أكثر. فالمنتجات الأساسية التي نعتمدها هي الحل الأمثل لماكياج ثابت وأكثر كثافة.  

تنمية الحواجب كالمحترفين

لمساعدتك على إبقاء حاجبيك بشكلهما الصحيح ، تنصح خبيرة التجميل أناستازيا بيفرلي هيلز بتحديد الحواجب بكونسيلر العين ومن ثم تعبئتها بمسحوق الباودر البني لتغدو أكثر كثافة، ولعدم نتف الحواجب بنفسك، ينصح بتركها كما هي وتحديدها من خلال استخدام الماكياج أو اللجوء إلى أخصائية تجميل لترتيبها.

إصلاح الأخطاء التي يسببها الماكياج

كم هي عدد المرات التي يتلطخ فيها أنفك جراء بقايا الماسكارا أو ظلال الباودر الذي تضعينه على عينيك وتنسين تنظيف هذه المنطقة؟ ينصح خبراء التجميل أنه عندما تتلطخ هذه المنطقة بالحرص على تركها تجف قبل إزالتها ومن ثم يمكنكم إزالتها بسهوبة بواسطة فرشاة.

الحصول على ماكياج مثالي أمام الكاميرا

الخطآن الفادحان اللذان ترتكبه المرأة على الكاميرا هما وضع كونسيلر العين الفاتح جدا وكريم الأساس الذي يحتوي على كمية عالية من المادة الواقية من الشمس، فعند التقاط الفلاش ستظهر صورة الوجه إما أفتح من اليدين والعنق أو ستظهر علامات الإرهاق والتعب على الوجه.

كيفية المحافظة على رموش طويلة وكثيفة

تجنب استخدام ماسكارا ضد الماء خصوصا إن قمتِ بوضع الرموش الاصطناعية لأنه من الصعب إزالتها. ففي هذه حالة احرصي على إزالة الماسكارا بمزيل الماكياج الخالي من الزيت واستخدام المناديل الرطبة وغسل الوجه بلطف. 

مقالات قد تثير اهتمامك