اكتشفي اتجاهات الموضة لأحذية ربيع وصيف 2017

هذه الأحذية رصدت على منصات أحدث عروضات الأزياء، تبرز ما سنراه في أقدام عاشقات الموضة في موسمي الربيع والصيف المقبلين. نستعرضها معاً.

• انتصار الصنادل القبيحة

عدد كبير من المبدعين، على رأسهم دوناتيلا فيرساتشي منحوا مصداقية لموضة الحذاء البشع غير المرغوب فيه، صنادل المشي: كعب سميك، أشرطة ملونة مزركشة، إضافة إلى تصاميمها غير الجذابة، فإنها لا تمنح منتعلتها شكلاً أنيقاً. لا يهم، فمن المحتمل أن تكون هذه الصنادل في أقدام عاشقات الموضة الأكثر جرأة في الربيع المقبل.

• انتشار الأحذية الأشبه بالمنصات

كرمى لإحياء موضة ثمانينات القرن الماضي، تتباهى أحذية الصيف بمنصات كبيرة platforms مع ألوان متوهجة في كثير من الأحيان مثل مارك جاكوب أو مع الستراس الكثير الذي يصبغه عليها غوتشي. انها التفاصيل القاتلة.

Boots وwadersوإضافات

تقع في منتصف الطريق بين السراويل الضيقة (جدا) والجوارب العالية (جدا)، الـ waders، عادة ما تكون مخصصة للصقيع في فصل الشتاء، لكنها السنة مدعوة إلى خزانة الملابس الصيفية من خلال الإدعاء بامتلاك رموز تخريبية جنسية. صحيح أن مصدر هذا الإلهام مخيف، ولكن كما Balenciaga وغوتشي يقللان من هذه الدراما بظلال ألوان البوب ​​اللاذعة. إلى ذلك، أحذية الـ bootsسواء كانت من وحي الـ drag-queen أو رعاة البقر، فإنها تتخذ مرة أخرى اللقب المعترف لها به من قبل:أحذية للربيع.

• متعة الخف

ماسحاً الأرض، الخف المسطح الخاص بمراكز التدليك،علت رتبته وأصبح يتزين بتفاصيل إما من عالم الخياطة الراقية مستديرة أو من الفانتازيا مما يجعله مرغوباً جداً. إلى جانب غنى نماذج Lanvin، كم هو ملفت خف المستلهم  نصفه من كاواي ونصفه من الخمسينات من تصميم Miuccia Prada لمياو مياو ومجموعتها التي تحمل اسمها.

• ارتفاع رتبة الـflip-flop أو نعال الشاطئ

شوهدت هذه النعال عند Dries Van Noten  و Lanvin، هذه الأحذية ذات الأصول الشعبية الخالصة اصبح لها هالة فائقة متطورة تليق بأجمل الأحذية.

• "البابوش" يتحول إلى عادي

بعد وصوله كعاصفة في الصيف الماضي، يصل البابوش للموسم الثاني في نسخة مدنية بالتأكيد، بخطوط نظيفة وبارزة. فبابوش Haider Ackerman أو Narciso Rodriguez لا تختلف بشيء عن الأحذية التقليدية.

• حان وقت مرح الـstilettos

مذهل كما دائماً الكعب الرفيع نهاية أي وقت مضى، الكعوب الـ stilettos تقوض عرش الكعوب المربعة من الموسم الماضي، مؤكداً أن جدير بكل الفانتازيا الجريئة تماماً مثل كعب YSL الأيقوني من سان لوران.

لنكتشف معاً اتجاهات الموضة لأحذية ربيع وصيف 2017 في الصور التالية:

مقالات قد تثير اهتمامك