إطلالات الشاب الرومانسي والعصري في عيد العشاق

يثبت نادر مرواني نفسه كمنسق محترف لأزياء النجوم من خلال ذوقه الرفيع والراقي ومن خلال خبرته التي اكتسبها في نشأته في إيطاليا، البلد الذي يعتبر أحد الرواد في تصاميم الأزياء بالعالم، مما جعله مساعد مستشار لاهم نجوم العرب ابرزهم عاصي الحلاني(كانت انطلاقته معه كمساعد ستايلست في فديو كليب احب الليل)

و قد ساعد على اشراف تنسيق الملابس في فيلم ولعانة" بطولة ماغي بو غصن وكارلوس عازار وهو الآن" stylist ومساعد look consultant الشهيرة مايا حداد في عمل لرمضان المقبل من بطولة ماغي بو غصن والعديد من المشاهير

يميل مرواني إلى تنسيق ثياب الرجال أكثر من النساء كونه متخصص بها. ولمناسبة عيد العشاق أو الـValentine فهو ينصح الرجل أن يتجنب الأشياء التقليدية كاللون الأحمر لاقترانه بهذه المناسبة وأن يراعي المكان الذي سيرتاده وحبيبته لتنسيق ثيابه. وعلى هذا الأساس يقدم الينا مرواني أفضل أربع إطلالات للرجل العصري الذي يضج أناقة:

1- الإطلالة الأولى: في حال الذهاب إلى مطعم فاخر جدا فينُصح بإرتداء البدلة الكلاسيكية المؤلفة من ربطة عنق وقميص خصوصا إذا كانت العلاقة جدية مع الشريك. أما الاقتراح الثاني فهو استبدال القميص بكنزة ذات قبة عالية على العنق.

2- الإطلالة الثانية: تعتمد هذه الإطلالة على الستايل الـcasual أي العملي ذات الألوان الموحدة وفي الوقت عينه الإبقاء على نفحة من الأناقة الرفيعة عبر التركيز على الألوان الداكنة الأساسية في الجينز والـblazer.

3- الإطلالة الثالثة: جمع الستايل العملي والأناقة الرفيعة كارتداء البلايزر ذات اللون الـnavy blue مع قميص بلون الجينز الأزرق أو الـdenim وارتداء المعطف البني وتنسيقه مع حذاء من الجلد البني.

4- الإطلالة الرابعة: في حال الذهاب مع الحبيبة في وقت غير متأخر للعشاء فالأفضل انتقاء الألوان الزاهية مع نفحة من الألوان الداكنة في الحذاء أو الإكسسوارات كتنسيق السروال الأبيض أو البيج مع قميص زهري فاتح ومعطف من اللون البيج وحذاء بني اللون.

5- الإطلالة الخامسة: في حال الذهاب إلى عشاء متأخر يمكن إضفاء بعض التناقضات من خلال الألوان كارتداء القميص الأزرق الفاتح اللون مع كنزة صوف كحلية داكنة مع سروال رمادي أو كحلي اللون وتنسيقهم مع معطف معتدل الطول.

ويؤكد مرواني أهمية الإكسسوارات كالساعة التي هي واحدة من القطع الأساسية والشال والـpocket square على البدلة شرط المحافظة على البساطة الراقية. كما يشدد على أهمية اللياقة البدنية التي بدورها تساعد على ابراز مفاتن الجسد،  فالجمال يكمن في التفاصيل الصغيرة التي تصنع فرقا جذريا في الإطلالة.

مقالات قد تثير اهتمامك