أجمل الإطلالات وأفظعها على سجادة الـGrammy الحمراء

إليكم أفضل إطلالات النجمات والنجوم في عالم الغناء وسواهم من المشاهير الذين توافدوا على السجادة الحمراء مساء أمس الأحد من أجل حضور حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية في مدينة لوس انجلوس الأميركية.

تصريح بحب ترامب؟

وصلت المغنية جوي فيلا إلى الحفل مرتدية كاب أبيض وعندما نزعته عنها أظهرت فستانا غريبا ازرق، أبيض وأحمر مكتوب عليه العبارة التي أصبحت معروفة في العالم أجمع Make America Great Again أي أجعل أميركا عظيمة من جديد، الشعار الانتخابي للرئيس دونالد ترامب، فعلت ذلك تعبيرا عن حبها للرئيس المثير للجدل فكتبت أيضا اسمه بالكامل على فستانها من الخلف! وعلى حسابها على انستغرام كتبت فيلا: منصتي الفنية ليست سوى حب! فضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالتعليقات على فستانها الغريب.

أديل التي تنافست مع بيونسيه في غالبية فئات غرامي وصلت الى الحفل مرتدية فستانا أخضر من Givenchy، أما بيونسيه فلم تظهر على السجادة الحمراء لتبدو بكامل رونقها في حملها على خشبة المسرح، في فستان ذهبي مطرز بحبات الستراس وعلى شعرها تاج ذهبي يذكر بالقبائل. 

بعد الممثلة ايفن راشيل وود التي وصلت الشهر الماضي مرتدية السموكنغ، تعددت النجمات اللواتي وصلن مرتديات البنطلون.

باريس مايكل جاكسون (١٨ عاما) نال زيها الملون من Balmain تصفيقا كثيرا.

المغنية ميا من فريق R&B بدأت فاتنة في تايور أحمر وقيمص باللون نفصه.

كان للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد اكثر من تصميم على سجادة غرامي الحمراء اذ ظهرت المغنية العالمية سيلين ديون بفستان أخضر رائع من تصميمه، كذلك ارتدت كل من نيكول ترنفيو وفيث هيل فساتين لافتة من تصميمه.

كما ارتدت كاري اندروود زياً من تصميم المصمم اللبناني إيلي ماضي

ومن الأزياء الغريبة جدا كان فستان البالونات الذي ظهرت بهًGirl Crush.

وفي الصور التالية إطلالات موفقة وأخرى غير موفقة والحكم الأخير لكم، شاركونا آراءكم. 

مقالات قد تثير اهتمامك