"سفر" سليم عزام "حلم يتحقق" في باريس!

بعد نجاح المصمم اللبناني الشاب سليم عزام صاحب الموهبة المندفعة على منصة Fashion Forward Dubai للأزياء في مجموعته الثانية المخصصة لشتاء 2017 Winter Tales بإعادة إحياء الألبسة التراثية التي كانت ولا تزال تلبس في الضيع اللبنانية بنفحة عصرية متجددة، كان ل"الحسناء" حديث معه من باريس ليطلعنا على جديده بعد إطلاق مجموعته الجديدة للثياب الجاهزة في باريس.

قال عزام: "بعد إطلاق مجموعتي الثانية، عرض علي المصمم اللبناني ربيع كيروز فكرة القدوم إلى باريس وقد دعمني كثيرا في الإقدام على هذه الخطوة ومن هنا حضرت مجموعتي الثالثة الجديدة تحت عنوان "سفر" والتي تتألف من 7 قطع ثياب وكل قطعة لها قصة خاصة بها مثل قصة "سلمى" جارتي في الضيعة التي سافرت لوحدها ولأول مرة الى الأرجنتين بعمر 17 سنة وقصة ثانية أسميتها "مرسال" بحيث كانت والدتي ترسل لوالدي رسائل إلى أبو ظبي".

أضاف: "وكانت أول انطلاقة لي الأحد الماضي تزامنا مع العرض الأول لأسبوع الموضة في باريس للملابس الجاهزة وقد دعمتني صاحبة مطعم Liza Paris خلال مجيئي إلى هناك من خلال تقديم العرض في محلها ونحن مستمرون هنا إلى يوم الأحد القادم ومن بعدها سأذهب بمجموعتي إلى بيروت".

وعن الانطلاق نحو العالمية، قال: "لم أكن أتوقع ذلك فكان بمثابة حلم وتحقق بالإضافة إلى وجود ربيع كيروز والمصمم العالمي فالنتينو الأمر الذي أعطاني دعما كبيرا لمسيرتي".

مقالات قد تثير اهتمامك