عروس آخر موضة مع خبيرة الموضة لمى لاوند

عروس موسم ربيع وصيف ٢٠١٧، هي العروس التي تتسم بجمال طبيعي والتي تعمل على ابراز مفاتنها المميزة من خلال فهم ومعرفة الستايل الملائم لشخصيتها. هي المرأة العصرية التي تريد أن تكون بعفويتها وراحتها في تلك الليلة الأسطورية والحقيقية والأقرب الى الواقع في الوقت نفسه. فما هي أفضل النصائح التي تقدمها منسقة المظهر وخبيرة الموضة لمى لاوند للعروس لتختار فستان الزفاف المناسب لشكل جسدها والذي يجعلها تفيض إثارة وأنوثة خلال الموسم المقبل؟ وما هي الأخطاء التي يجب أن تتجنبها والتي لم تعد رائجة؟ 

أولا هناك عدة أشكال للمرأة أبرزها:

- شكل الساعة الرملية: هذا الشكل المثالي الذي تليق به كافة القصّات بحيث يكون حجم الكتفين متناسقا مع حجم الخصر.

- شكل التفاحة: هذا النوع محصور بقصّة واحدة وهي التي تجيء متدلية عند الصدر ولكنها مغطاة عند الزنود حتى لا تظهر بدينة.

- شكل الإجاصة: هذا النوع تتميز به نساء الشرق الأوسط وأميركا اللاتينية كجينيفر لوبيز وبيونسيه بحيث تكون الأرداف ممتلئة لذا ينصح بارتداء القصة على شكل حرف الـA التي غالبا ما تكون واسعة وفضفاضة لتخفي العيوب.

- المثلث المعكوس: هنا تكون الأكتاف أعرض من الأرداف بحيث تكون الأخيرة نحيفة جدا. لذا يفضل اتباع النمط الإغريقي أي الفساتين ذات الكتف الواحدة والضيقة عند الأرداف وأن يكون القماش بسيط جدا دون تعريقات ولا تطبيعات.

- شكل المربع: من أصعب الأشكال بحيث على العروس أن تعمل على خلق القصّة الملائمة التي تنحف الخصر أو وضع زنارًا عريضًا لتحديد شكلها.

مقالات قد تثير اهتمامك