فساتين الأعراس الفاخرة لربيع وصيف 2017

تفرض عروض الأزياء الفاخرة نفسها كمصدر إلهام دائم للعرائس. من فساتين الأميرة إلى الأنسامبلات الأكثر عصرية، تتبدل الموديلات وتتنوع ويبقى الجوهر الأساسي: الأناقة.

هذا الموسم اللون الأبيض يجد نفسه في منافسة مع اللون الزهري الذي تألقت به ليلي روز ديب في عرض شانيل لربيع وصيف 2017، ولكنه يعود ليستفيق مع طرحة عروس زهير مراد، كما انه يجد نفسه مطرزا بالبرق والذهب إنما بعيدا عن المنمنات الزائدة عن حدها.

الزهري الباستيل كأنه الأبيض الجديد عند عدة مصممين، موضة تقدم بديلًا رومانسيًا للأبيض الأبدي.

تقترح دار شانيل مجموعة من التايورات والفساتين التي يصل طولها إلى الركبة من أجل زفاف بالغ الأناقة انما بسيط. جامبياتا فالي من جهته يكسي فساتينه القصيرة الميني بذيل واسع من التول، أو يلبس الدانتيل عقدا وكشاكش مع الاحتفاظ بلعبة شفافية ذكية بلا وقاحة،.

من الفستان الصخم الرومانسي الى الزي اللاصق بالجسم الفاتن تخرج القامات بأبهى الحلل في اليوم الموعود خصوصا عندما تكون القطعة من الأزياء الفاخرة.

في كل موسم تزدحم منصات باريس بالأزياء الفاخرة ، وكل موسم يقوم المصممون بتقديم المزيد من فساتين الأعراس المخاطة يدويًا التي لم يعد يصعب معها التبختر يوم العرس تماما كما على المنصات.

اخترنا لك مجموعة من أجمل ما عرضه أشهر المصممين من فساتين أعراس في مجموعاتهم لربيع وصيف 2017 يمكنك ان تبحثي في ثنايا الصفحات عن الهام يناسبك وتبدين فيه الأجمل.

مقالات قد تثير اهتمامك