ماذا تقول حقيبتك المفضلة عنك؟

هل تعلمين أن شكل محفظتك أو حقيبتك يمكنها أن تدل بشكل كبير على شخصيتك المجنونة، أو الهادئة، أو ربما القلقة؟ فكيف ستصنفك حقيبتك المفضلة؟ إليك التالي:

1- المغامرة: إذا كنت من اللواتي يحلمن بالسفر في أرجاء العالم، ويعشقين المغامرات لحب الاكتشاف، فهذه الحقيبة المناسبة لك.

2- المتشبثة برأيها: شكل هذه الحقيبة يدل على أن شخصيتك لا تخشى من التجرؤ على أخذ أية مبادرة أو موقف فأنت تؤمنين بمعتقداتك وبآرائك بكل ثقة.

3- المرحة - العملية: أنت من النساء اللواتي يحببن أن يحملن الحقائب الأنيقة ولكن في الوقت نفسه العملية. تحبين أن تلفتي النظر دون أن تكوني محملة بأغراض ثقيلة.

4- الواثقة: قد تضحكين إذا قال لك أحدهم إن المحفظة الجلدية مصممة خصيصا للرجال. ولكن هذه الحقيبة تؤكد شخصيتك المستقلة، الواثقة، العصرية، الطموحة والفذة.

5- المتباهية: حقيبتك هي الشيء الأبرز الذي يعبر عن حالتك الاجتماعية فأنت تحبين أن تتباهي أمام الأصدقاء.

6- عاشقة الحفلات: تعشقين الحفلات الصاخبة والحياة الاجتماعية كثيرا فهواياتك الرقص والضحك والشعور بأنك لا زلت طفلة. اطلالاتك بسيطة جدا غالبا ما ترتدين الفستان الأسود القصير وتضعين حقيبة الكتف الصغيرة المطرزة بالورود ذات الألوان الزاهية.

7- الرقيقة: هل تحبين الحقائب ذات ألوان الباستيل الفاتحة كالوردي والأزرق والنيود..؟ تفضلين الماكياج الناعم الذي يعتمد فقط على الشفاه الأحمر؟ فحقيبة الكتف الناعمة تدل على شخصيتك الرقيقة والناعمة التي تعمدين على إبرازها في كافة المناسبات.

8- الثابتة: حقيبتك هي الشيء الثمين الذي تمتلكينه. لا تحبين التغيير بشكل مستمر بل تفضلين حقيبة الbucket-bag التي تدل على شخصيتك الثابتة.

9- المثالية: شخصيتك مرحة وسهلة جدا مع الجميع وتفضلين محفظة النقود التي تعبر عن شخصيتك فأنت تعرفين ماذا تريدين بشكل قاطع.

مقالات قد تثير اهتمامك