5 أنواع من القمصان الأنيقة لمنع التعرق خلال الصيف

لا شيء يدمر الزي الصيفي أسرع من بقع العرق الظاهرة بشكل واضح تحت الإبط. فما الحل لمحاربة ظهور التعرق بطريقة ذكية وإخفاء تلك العلامات أو تجنبها تماما؟ مع هذه النصائح ستتمكنون من الاستمتاع بحرارة الصيف بكل ثقة وقوة!

1- اختيار الأقمشة القابلة للتهوئة:  إذا كنتم عرضة للتعرق، فمن المهم ارتداء الأقمشة التي تتميز بالقابلية للتهوئة. وهذا يعني تجنب معظم المواد المركّبة مثل البوليستر والساتان، واختيار بدلا من ذلك الأقمشة الطبيعية مثل القطن.

2- أكمام الفراشة: إذا كنتم لا تستطيعون تجنب الأقمشة الاصطناعية أو تريدون فقط الاستمتاع بنسيم الصيف، اختيار الأكمام الواسعة أو تلك على شكل طبقات كالفراشة هي المناسبة لمنع ظهور بقع العرق المحرجة.

3- ألبسة الرياضة ذات الجودة العالية: اختيار بعض الأقمشة الرياضية التي تمنع الرطوبة.

4- الأقمشة الخفيفة الوزن: الأقمشة الخفيفة الوزن مثل القطن، الشيفون أو الجورجيت تمنع احتباس الهواء الأمر الذي يحافظ على البرودة ويحد من نسبة التعرق.

5-  الأقمشة المطبعة والداكنة: يعرف عن الألوان الفاتحة في الصيف أنها تمتص بشكل أقل ضوء الشمس والحرارة من تلك الداكنة. ولكن المشكلة الوحيدة أنه عند ارتداء الألوان الفاتحة تظهر البقع بشكل بارز أما الألوان الداكنة والرسومات المطبعة تعمل على إخفائها بشكل نهائي.

مقالات قد تثير اهتمامك