مجموعة داني أطرش ورحلة الـ"شارلستون" تحيي سحر الـ Hippie

سلاسة الـ"شارلستون"، وانسيابية الحرير، يقودان مجموعة المصمم داني أطرش الأخيرة في رحلة عبر الزمن، تصل إلى السبعينيات، وتحط رحالها عند الـ Hippie، لتحاكي سيدة ثائرة ومتحررة وتفيض بالسحر الذي يطبع المجموعة في موسم خريف وشتاء 2017 – 2018. 

المجموعة التي تعرض في Le Marais de Paris في العاصمة الفرنسية، تمتاز بطابعها الانسيابي، وبسلاستها، كونها مستوحاة من موضة voyage Hippie في السبعينيات التي تعزز حضور السيدة الأنيقة، برؤية فنية تحاكي الصبية الثائرة والمتحررة والجريئة، وذلك بطابع عصري ملفت. وقد اختار المصمم داني أطرش أقمشة تتناغم مع الرؤية العامة في المجموعة، أبرزها المخمل والـ"موسلين" والـ"شارلستون" من الحرير. أما الـ"دانتيل"، فيعطي الفساتين روحاً جديدة، تضاعف السحر الأنثوي فيها. 

وتظهر في الفساتين تقنية التكسير التي تزيدها انسيابية وتعتق حركتها، بينما برز الـ"شارلستون" أيضاً بسلاسل معدنية، فضلاً عن الورود النافرة التي زينت بعض القطع. وقدّم المصمم داني أطرش المجموعة بألوان رصينة مثل الأبيض والأسود، وأخرى أكثر حركية مثل الأزرق والرمادي المائل إلى الفضي، فضلاً عن اللون البنفسجي والأخضر اللذين يحاكيان موضة الـ Hippie.

مقالات قد تثير اهتمامك