5 تفاصيل مخفية لم نلاحظها على سجادة Emmy Awards الحمراء

مع ظهور أهم النجمات العالميات وأيقونات الموضة على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز إيمي  لعام 2017 في مدينة لوس أنجلوس، كانت العيون شاخصة الى أثواب المصممين العالميين المبهرة والحلى التي زينت هذه الأمسية الجميلة، تاركة بعض التفاصيل المخفية من دون أن يلاحظها أحد. فما هي هذا التفاصيل المخبأة؟ اليكم أبرزها:

1-  حذاء اليزابيث موس: المشوق بإطلالة اليزابيث موس التي ظهرت بفستان زهري أنيق هو الحذاء الذي نشرته عبر حسابها الخاص على "انستغرام" والذي كتب عليه كلمة“off” كرسالة موجهة "للمجتمع الأبوي".

2-  قلادة الزمرد الثمينة لجاين فوندا: خطفت الأنفاس على السجادة الحمراء بفستانها التوتي إلا أنها كانت تلرتدي قلادة تمتد الى ظهرها من الزمرد الأخضر الباهظ الثمن.

3-  ربطة الباندانا لميلي بوبي براون: بفستان التول الأبيض ظهرت ميلي بوبي براون كالأميرات بماكياج طبيعي أظهر جمالها الناعم، إلا أنها لفت على خصرها شريط الباندانا الحريري الذي أضفى لمسة شبابية صارخة.

4-  الحذاء الزهري لنيكول كيدمان على الفستان الأحمر: بإطلالة بتوقيع العلامة التجارية كالفين كلاين ارتدت الممثلة العالمية الشهيرة نيكول كيدمان فستانا أحمر اللون إلا أنها نسقته مع حذاء زهري جاء مرصعا عند الأصابع من جهة اليمين ومرصعا عند الكاحل من جهة اليسار.

5-  شريط كاثرين هاهن الأزرق: أما كاثرين هاهن فجاءت اطلالتها الأنيقة بالأسود ملفتة خصوصا عند وضعهاالشريط الأزرق على صدرها والذي يرمز الى وقوفها مع الاتحاد الأميركي للحريات المدنية.

مقالات قد تثير اهتمامك