في مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2018 زهو وفرح

كأنتصاميم إيلي صعب للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2018 مستوحاة من كوباكابانا والباهاماس، وكأن امرأته آتية بكل زهوها من الغابة العذراء، الإطلالات العصرية في مجموعته الجديدة طغت عليها لمسة من الاناقة مع تداخل الألوان والاقمشة بعضها ببعض، تمايلت العارضات بقطع فريدة من نوعها وتناسب ذوق المرأة المميزة التي تبحث عن الانوثة خلال الحفلات الخاصة.

صيحات الشراريب غمرت أغلبية التصاميم. التنانير الطويلة والقصيرة على حد سواء، الى جانب موضة التوبات المميزة مع الشراريب العصرية والفاخرة.

كما أن للنقشات المزخرفة بجلد الافعى حصة بارزة في عرض ايلي صعب من خلال الألوان المتداخلة التي تزيد من جمال المجموعة بحيويتها وإشراقها. فأتت الفساتين الميدي والطويلة لتكون من أساسيات الموضة المنتظرة لربيع 2018 مع صيحة السراويل الواسعة المزينة بأقمشة الافعى. السترات الضيقة والقصيرة بأقمشة الجلد أضفت الحيوية على الإطلالات مع التنانير الجلدية المنقوشة مع الرسمات الشبابية.

أما الفساتين فأتت متطايرة بقصات غير مستقيمة تصل الى حدود الكاحل، مع فتحات جريئة. وتميزت بعض القطع بالتطريز الفاخر والملون الى جانب إرفاق أخرى بموضة الحزام العالي . في هذه المجموعة عادت البدلات الرسمية مع الازرار البارزة إلى الظهور وصيحات الجمبسوت الموحد من حيث اللون مع فتحة الصدر الجريئة والمكشوفة.

مقالات قد تثير اهتمامك