جيجي وبيلا حديد تشعّان ذهباً وفضة

تألّقت العارضتان الأميركيتان جيجي وبيللا حديد بإطلالاتيهما في حفل توزيع جوائز Glamour Women of the year Awards الذي أقيم أخيراً في مدينة نيويورك وتسلّمت خلاله جيجي جائزة Supernova لدعم النساء في العالم، وقد أطلقت عليهما وسائل الإعلام الأميركية لقبي الشمس والقمر.

ارتدت جيجي ثوباً أنيقاً جداً من الدانتيل باللون الذهبي من مجموعة المصمم زهيرمراد لخريف وشتاء2017/2016، تميّز بياقته المرتفعة وكمّيه الطويلين المنسدلين. كما نسّقت إطلالتها مع ماكياج برونزي ومجوهرات ماسيّة.

وقد وصلت جيجي إلى الحفل برفقة والدتها العارضة السابقة يولندا فوستر وشقيقتها العارضة بيللا حديد التي تألقت بدورها ببدلة بيضاء وفضيّة حملت توقيع Cristina Ottaviano، نسّقتها مع مجوهرات ماسية فيما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان ينسدل من أعلى الرأس. ومرة جديدة ساعدت بيللا شقيقتها الأكبر منهاعند تعثّرها بثوبها لدى دخولها موقع الحفل.

يذكر أن جيجي خلال تسلمها الجائزة ذكّرت بأصولها الفلسطينية، وبأن عائلتها ولا سيما والدها وقف إلى جانبها ودعمها على الإطلاق. تعمدت جيجي التذكير بأن عائلتها كانت لاجئة، إذ قالت: "تحية لوالدي الذي كان لاجئاً أتى من فلسطين، وفعل المستحيل لأجل عائلته".

مقالات قد تثير اهتمامك