مجموعة أزاديا تستعد لإطلاق "نيو شنغهاي" في الشرق الأوسط

أعلنت مجموعة أزاديا المتخصصة في مجال تجارة التجزئة وأسلوب الحياة، عن إضافة ريادية أخرى إلى ساحة المطاعم في الشرق الأوسط، وذلك مع العلامة الشهيرة للمطاعم "نيو شنغهاي". وبانضمامها مؤخراً إلى محفظة أزاديا سريعة النمو من العلامات التجارية في قطاع المأكولات والمشروبات، حققت علامة "نيو شنغهاي" نجاحاً ملموساً في كل من شنغهاي وأستراليا، ومن المتوقع أن تواصل المسيرة نفسها في الشرق الأوسط، لا سيما وأن المأكولات الآسيوية تحظى بشعبية واسعة بين الشريحة السكانية متعددة الثقافات.

وبتقديم نفحة شهية من المطبخ الصيني في أجواء مميزة مستوحاة من شوارع شنغهاي المزدحمة والملوّنة، سيتم افتتاح "نيو شنغهاي" في دبي مول في شهر آذار/ مارس 2018. وسيوفر المطعم مفهوماً جديداً لتناول الطعام هو "مسرح المعجنات" (Dumpling Theatre)، والذي يجلب المطبخ إلى الزبائن لكي يروا تحضير معجناتهم وأصناف Dim Sum. ويتضمن ديكور المطعم ملامح من شنغهاي في الثلاثينيات، مع أرضيات مرصوفة بالحصى، وأجواء مريحة وترفيهية. ويتباهى مطعم "نيو شنغهاي" في صميمه بوصفات العائلة القديمة، والتي انتقلت من جيل إلى آخر، وترتكز على طيف متنوع من شوربة المعجنات، والنودلز، وأواني المأكولات الساخنة، وشطائر الخبز المحمّرة.

ويقول سعيد ضاهر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أزاديا: "نحن فخورون بإضافة علامة "نيو شنغهاي" إلى محفظتنا، وهي عبارة عن مفهوم مميز لتناول الطعام، وإضافة متفرّدة تماماً إلى منطقة الشرق الأوسط. ويشارك مفهوم "نيو شنغهاي" مهمة أزاديا في منح ضيوفنا تجارب مختلفة وأصيلة لأسلوب الحياة - ويتجلّى ذلك في صميم جميع علاماتنا في قطاع المأكولات والمشروبات ومجال التجزئة".

وتنتشر مطاعم "نيو شنغهاي" في مدن رئيسية في أنحاء أستراليا (سيدني، وملبورن، وبريسبين)، وفي شنغهاي. وتبدأ عملية توسعها نحو الشرق الأوسط في دبي، مع خطة لافتتاح فروع في الأسواق الأخرى في أرجاء الشرق الأوسط على مدى السنوات الخمس المقبلة.

"يشكّل توسعنا نحو الشرق الأوسط إنجازاً رئيسياً بالنسبة إلى "نيو شنغهاي"، ويتيح لنا استعراض خبرتنا الفريدة في أطباق شنغهاي الأصيلة لمنطقة أخرى من العالم. كما أن العمل مع مجموعة أزاديا يسمح لنا بتقديم علامتنا التجارية ومفهومنا عبر شريك موثوق لديه فهم عميق للعملاء بالمنطقة. ومعاً، نأمل أن نقدم تجربة لا تنسى لتناول الطعام، بحيث تجلب أصنافنا المميزة إلى الشرق الأوسط". جون شن، مدير "نيو شنغهاي"

وكانت مجموعة أزاديا تدير أعمالها في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منذ 40 عاماً، وتمتلك وتدير حالياً أكثر من 50 مفهوماً للامتيازات الدولية الرائدة في قطاعات المأكولات والمشروبات، والموضة والأكسسوارات، والمفروشات المنزلية، والمنتجات الرياضية، والوسائط المتعددة، ومستحضرات التجميل. 

مقالات قد تثير اهتمامك