رونق صحراء مكسيكية في مجموعة إيلي صعب الجديدة

عرض بعد آخر، يستكشف المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب أماكن بعيدة يستوحي منها أفكاراً جديدة في مجال الموضة. فبعد غابات الأمازون الاستوائية التي استلهم منها مجموعته بربيع 2018 ، ها هو منذ أيام  يُحضِر صحراء المكسيك إلى مجموعته الخاصة بما قبل خريف 2018 .

لم يكن إيلي صعب أول مصمم يذهب إلى الحدود الأميركية للبحث عن آفاق جديدة، فقد سبقته مصممة دار Dior ماريا غرازيا كيوري في مجموعة الدار الخاصة برحلات 2018 التي قدمتها في تموز/يوليو الماضي. إنه تحد متميز لاستكشاف وجهات جديدة حاز أخيراً على اهتمام عدد من المصممين العالميين.

إذاً من الصحراء المكسيكية استلهم المصمم الفساتين المطرزة بشكل كامل بالأحمر والأسود والأبيض، كما برزت سترات البونشو الشفافة والمثبتة على فساتين ضيقة مثيرة، وتنانير ميدي مزخرفة مزينة الأطراف المنمقة بالخرز اللامع، كما زينت ترصيعات الفضة والذهب التنانير الكبيرة بأنماط البولكا دوت. فيما زينت الحبات المعدنية كل شيء بدءا من السترة الجلدية، الجيليه، توبات التريكو والفساتين الضيقة على مستوى الخصر..

أما الأحذية فجأت بمعظمها عالية الساق ومستوحاة من طراز "البوتس" فيما تميزت الحقائب بأحجامها الصغيرة وبالسلاسل والمسامير التي زينتها

مقالات قد تثير اهتمامك