غموض ساحر مع المشاهير في مجموعة دار COACH لخريف 2018

قدّم ستيوارت فيفر المدير الإبداعي لدار Coachمجموعته الرجالية والنسائية لموسم خريف 2018 في Basketball Cityفي نيويورك.

تميّزت مجموعة هذا الموسم بسحر من عالم آخر، فاقترنت التصاميم القوطية بالقوّة الخارقة للطبيعة، وأزهرت رومانسيّة يلفّها السواد والغموض. تستكشف المجموعة التناقض القائم بين مدينة نيويورك وبين جنوبي غربي أميركا وتبتكر التباين بين الطبيعة والمدينة لغة جديدة في عالم الموضة. تتحرّك الفساتين كالخيوط الرقيقة، فيما توحي الحواف المسنّنة والرموز الغامضة بالتمرّد. تزدان القطع بالقطب والورود الشائكة والريش. تشمل المجموعة أيضاً النقشات المعتمدة على المناديل وحبكة الديفوريه (devoré) إلى جانب قلنسوات مصمّمة من الجلد.

قدّم فيفر المجموعة أمام جمهور شمل الممثّلة والمغنّية والوجه الإعلاني للعلامة سيلينا غوميز، و Storm Reidو Vic Mensa و Joey Bada$$ و Goldlinkو Kiko Mizuharaو Poppyو Tommy DorfmanوPetra Collins، إلى جانب أهمّ محرّري الأزياء ومنسّقي الأزياء والبائعين والشخصيات النافذة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شملت المجموعة حقيبة Dreamer الأنيقة والبعيدة عن التكلّف، المستوحاة من عشّاق الرومانسية ومن الفرص الكثيرة التي تكتنزها مدينة نيويورك. إنّها حقيبة مزوّدة بثلاثة جيوب ومصمّمة من الجلد المدبوغ، تشمل تفاصيل معدنية حديثة وثلاث حلى. يُشار إلى أنّها طُرحت للبيع اعتباراً من يوم أمس على موقع coach.com ولدى بعض متاجر Coach ومتاجر نيمان ماركوس لفترة محدودة فقط.

تخلّل الحدث أيضاً عرضاً فنياً حياً على الرصيف البحري في إطار مبارة Secret Walls الفنيّة، بحيث استمتع الضيوف بمشاهدة ستّة فنّانين غرافيتي رسموا شعار Coach الشهير على طريقتهم الخاصة، مستكشفين رموز العلامة بأساليب جديدة ومميّزة.

مقالات قد تثير اهتمامك