خمسة قفاطين لافتة برونقها من تصميم غريتا قسطنطين

تكشف غريتا قسطنطين Greta Constantine عن أول مجموعة لها من القفاطين التقليدية في إتوال "لا بوتيك". من مقر إقامتهما في تورونتو، أنشأ المصممان كيرك بيكرسجيل وستيفان وونغ بسرعة مجموعة من المتابعين والمعجبين منذ تأسيس غريتا قسطنطين في 2006. تشتهر غريتا قسطنطين بتصاميمها للسيّدات الخبيرات والراقيات. ومع راحة حقيقية إلى جانب حساسية عصرية، يمتد الخط من قطع منفصلة فاخرة إلى فساتين تم العمل على إتقانها بشكل رائع.

تجسيداً للطابع الساحر والمريح مع الجمالية المصقولة للعلامة التجارية، تقدم هذه المجموعة الصغيرة من غريتا قسطنطين في إتوال "لا بوتيك" 5 إطلالات، تبرز فيها قفاطين فريدة بتصاميم مختلفة، بما في ذلك سلسلة من الألوان المذهلة. تحاكي المجموعة الرائعة شكل جسم مرتديها بطرق ذات توجّه هندسي باستخدام أقمشة مميزة في حياكة من ألياف دقيقة مع تفاصيل من أعمال الجمع والزمّ والكشاكش. إنها عرض لجوانب تقليدية للتصميم وتفاصيل تحوّل جمالية عصرية للسيّدة السبّاقة والعاشقة للموضة.

يقول كيرك بيكرسجيل وستيفان وونغ، مديرا الابداع الفني في غريتا قسطنطين: "القسم الأعلى إثارة من العقد الماضي كان، ومن دون أدنى شك، الترابط المتزايد لعالمنا. وعلى الرغم من تمسّكها القوي بالتقاليد والتراث، كانت الأزياء سريعة في التحوّل. تضع مجموعتنا الصغيرة من القفاطين لإتوال "لا بوتيك" هذا الأمر في هذا المنظور."

ستتوافر هذه التصاميم الخاصة في متاجر إتوال "لا بوتيك" في مول الإمارات، الرياض، الكويت وغاليري لافاييت.

مقالات قد تثير اهتمامك