سبع مجموعات متميزة من Parah لملابس البحر هذا الصيف

تقدم العلامة الإيطالية "بارا PARAH المعروفة بتصاميم ملابس البحر والملابس الداخلية والملابس الجاهزة، مجموعة جديدة لملابس البحر لربيع / صيف 2018، متميزة بذوق رفيع قادر على تعزيز أسلوب المرأة وإعطائها الطابع المتميز والفريد في كل حركة أو خطوة تقوم بها.
تتكون ملابس السباحة الجديدة من بارا لربيع وصيف 2018 من سبع مجموعات، حيث تم تصميمها على أقمشة متطورة تقنياً وبلوحات من الألوان والتصاميم الراقية مع اتباع الصورة الظلية للمرأة وإبراز أنوثتها.
تمتعي بالطاقة والحيوية مع إبداعات مجموعة "بارادايزParadisea ، حيث تنبض بحياة الحدائق الإستوائية وألوانها الزاهية من البرتقالي والأصفر والفيروزي والأزرق والخمري حيث تبدو عليها تطريزات المكرامي الرائعة سواء على البيكيني أو المايوه ذات القطعة الواحدة. كما ستجدين على بعض الملابس الخرزات المصقولة وغير الشفافة من مختلف الأحجام والألوان الطبيعية.
وما يميز مجموعة "غلام لاتينو" Glam Latino ألوانها المتضاربة من الأبيض والاسود، أو الطبيعي والذهبي، أو الأسود والأحمر مع إضافة تطريزات المكرامي الخفيفة التي تأتي بالطابع الغجري الرائع.
أما مجموعة "ترايبل شيك" Tribal Chic فهي تأتي بألوان قوية من الأسود والرصاصي والزيتوني مع طبعة من الألوان النارية، وتزين أيضا بمعادن بلاتينية على الأطراف أو الكتف لتزيد من سحر القطعة.
"كولورز أوف بارا" Colors of Parah تدفىء الروح بألوانها تحت أشعة الشمس، وتأتي بالأسود والأزرق الفاتح والوردي الخفيف والأرجواني والألوان الكاملة على قماش ناعم للغاية له تأثير لامع مع إدراج بتلات مخملية متعددة الطبقات ومصممة يدوياً. ييقدم تأثيرًا لامعًا لامعًا حيث يتم إدراج إدخالات من بتلات مخملية مع تصميم متعدد الطبقات.
إبموشنز أوف كولورز" Emotions of Colors  متميزة بخطوط هندسية في غاية الدقة مع إبداعات من الألوان مثل الأسود والأزرق، والحامض الأخضر والزهري الناري.
أما مجموعة "سافانا" Savana فتأتي بمطبوعات جلود الحيوانات بتفاصيلها الذهبية الواضحة لتعطي المظهر الجذاب والنحيف والمتكامل.
وأخيرًا ، تعتبر مجموعة"غولد أند ساند" Gold and Sand بمعنى الذهب والرمال في غاية من الرقة متميزة بتصاميم إبداعية فريدة، حيث يتعايش الإثنان بتركيبتهما المتناقضة مع بعضهما ويقدمان حلولاً متعددة في عالم الجمال.
اكتشفوا مجموعة كاملة من ملابس البحر والسباحة من بارا لربيع / صيف 2018، حيث تجمع بين الراحة والأناقة والهيبة مظهرة مرة أخرى إبداع "صنع في إيطاليا"، ومعززة جمال الأنثى من خلال البيكيني، أو المايوه القطعة الواحدة، أو التريكيني المكون من ثلاث قطع أو فساتين ومكملات ملابس البحر لارتدائها خارج المياه.

مقالات قد تثير اهتمامك