VIDA وسط المدينة يقدّم مزايا مميّزة في شهر رمضان

يقدّم فندق  VIDA وسط المدينة مزايا رائعة في شهر رمضان المبارك هذا العام، حيث يقدّم للضيوف طريقة منعشة للإفطار مع أحبائهم مع قائمة طعام عصرية ومتاجر أزياء أنيقة إلى جانب عروض جديدة متميزة من الفندق. إنّها تجربة إبداعية لا مثيل لها يستمتع فيها الضيوف بأجواء مثالية رائعة، ما يتيح لهم قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء والانغماس في تشكيلة مزايا شهر رمضان التي تحمل لمسة VIDA العصرية.

إفطار عصري في مطعم ثري إن ون
يستقبل الشيف جيمس كنيت-باشيو من ساعة الإفطار حتى الساعة 9 مساءً عشاق الطعام في رحلة طهي مبتكرة مليئة بالأطباق الجديدة اللذيذة المستلهمة من المأكولات العربية، بما في ذلك محطة خبز الصاج ومحطة السلطات الحية وفرن للبيتزا يتيح للضيوف الاستمتاع بفطائر البيتزا المُحضَّرة خصيصًا لهم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض عصير تفاعلي ملوّن وتشكيلة كاملة من العصائر الطازجة، كما جدَّد VIDA وسط المدينة كل جوانب انتشاره في رمضان. بعد التزام VIDA وسط المدينة بتخفيض الهدر الغذائي، اختار الفندق تشكيلة لذيذة من الأطباق الرئيسية الساخنة التي تُحضّر حسب الطلب وتقدَّم مباشرة إلى الطاولة على لوحات المشاركة الكبيرة التي ستتغير يوميًا. ويمكن للضيوف أيضًا الانتقال إلى الشرفة أو حوض السباحة الشهير الذي سيتم تجهيزه بشكل كامل بمبردات الهواء، وذلك لتناول المشروبات الرمضانية المصنوعة يدويًا ومجموعة من النكهات المدخنة بينما يستمتعون بمشاهدة جمال وسط مدينة دبي. السعر: 170 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد للبالغين؛ ويشمل ذلك بوفيه رمضاني لذيذ والمشروبات الغازية/العصائر والمشروبات الرمضانية. خصم 50٪ على الأطفال بين سن 6 و 12 عامًا، والعرض مجاني للأطفال الأقل من 5 أعوام. 

سحور عصري في مطعم ثري إن وان
سيستمتع الضيف بالاسترخاء برفقة الأصدقاء والعائلة في الهواء الطلق في شرفة مطعم ثري إن وان من 9 مساءً وحتى 3 صباحًا، حيث تعانق عيناه أروع المناظر المبهرة التي يتألق بها داون تاون دبي. تقدم قائمة الطعام الانتقائية أصنافًا جديدة في العشاء مع مجموعة مختارة من الأطباق العربية والمزة والحلويات، ما يجعل منها سحرًا إبداعيًا يجب ألا يفوتك.

متاجر أزياء مؤقتة وتنصيبة فنية أنيقة 
يتميّز هذا العام أيضًا بمتاجر مؤقتة للأزياء الأنيقة من وكالة الأزياء "فاشون إكسلوسيف" التي تتبنى مفهومًا محليًا وتمثل المصممين الناشئين من المنطقة. سيستضيف VIDA وسط المدينة المتاجر المؤقتة طوال شهر رمضان، حيث سيتمّ تقديم مصمّمين مختلفين كل أسبوع من وكالة الأزياء المبتكرة. كما سيستضيف فيدا وسط المدينة تنصيبة فنية إبداعية من "فاشون إكسلوسيف" في ردهة الفندق، والتي ستكون السلسلة الفنية الثانية في فيدا لعام 2017. وسوف تشتمل التنصيبة الفنية على عناصر الموضة والفن في عرض تفاعلي متلاحم، لتستمتع في شهر رمضان بتجربة رائعة هي الأكثر أناقة على الإطلاق!

عُطلة سعيدة في شهر رمضان المبارك
يوفر لكم VIDA وسط المدينة أجواءً أنيقة وهادئة في موسم رمضان، إلى جانب العروض الخاصة التي يقدّمها الفندق البوتيكي الرائع. فتفرَّغوا لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. أفضل سعر متوفر لمدة ليلتين، بما في ذلك إفطار أو سحور مجاني 1 مارس 2017 حتى 24 يونيو 2017 | تواريخ الإقامة: 27 مايو 2017 حتى 24 يونيو 2017.

  

مقالات قد تثير اهتمامك