تجربة استثنائية تنبض بالأجواء الرمضانية في MANZIL وسط مدينة دبي

يحتفي MANZIL وسط مدينة دبي بدفء الضيافة العربية الأصيلة، ويُدلل روّاده بباقة من التجارب منقطعة النظير في شهر رمضان الفضيل هذا العام، حيث يكشف الفندق البوتيكي الأنيق الذي يتخذ من وسط مدينة دبي موقعًا له عن موقعين متميزين ليس لهما مثيل تمتزج بهما حيوية تجربة الإفطار المفعمة بالمتعة والمرح وسكون لحظات السحور التي تغمرها أجواء الدفء والهدوء، فسوف تجد في فندق MANZIL وسط مدينة دبي الوجهة المثالية للاستمتاع بهذا الشهر الفضيل برفقة من يختاره الضيوف رفيقًا، سواءُ كانَ يعتزم الانطلاق صوب بوليفارد كيتشن، حيث ينتظر الضيف بوفيه فاخر يضمّ باقة من أشهى الأطباق المذهلة المستوحاة من أروع المطابخ في المنطقة، أو مطعم ذا كورت يارد الذي يتألق بأجوائه العربية الساحرة وأطباقه الاستثنائية الفاخرة. ومهما كان الاختيار، فلا شك أنه سيحظى بتجربة تفيض بالاسترخاء والراحة والحيوية في رحاب هذا الفندق البوتيكي منقطع النظير، حيث سيجد بانتظاره مجموعة من الخيارات المذهلة التي تستشعر معها روعة أجواء هذا التوقيت المميّز من العام.
 
مائدة إفطار بوليفارد كيتشن تتزين لاستقبال شهر رمضان الفضيل
يتألق المطعم بأجواء عربية معاصرة وتصميمات داخلية ساحرة تتجلى بأبهى صورها في تصميمٍ مستوحى من الأرابيسك، وتأخذ الضيوف في رحلة طهي عربية مثيرة تضمّ باقة متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية وألذّ المشروبات من إبداع طهاة المطعم والمصمّمة خصيصًا لتمنح الضيف الطاقة والترطيب في شهر رمضان الفضيل من ساعة الإفطار حتى الساعة 9 مساءً. السعر: 180 درهمًا إماراتيًا (شاملًا أطباق البوفيه الرمضانية اللذيذة والمشروبات الفوّارة أو العصائر والمشروبات الرمضانية). 90 درهمًا إماراتيًا (للأطفال بين 6 و12 سنة، بينما يتمتع الأطفال دون 5 سنوات بوجباتهم مجانًا).
  
ذا كورت يارد يدعوكم لاستقبال رمضان على مائدة إفطار ينعش مذاقها الحواس
إنَّ زائر ذا كورت يارد يستشعر الأجواء الرمضانية الساحرة في منزل وسط مدينة دبي ويتلمّس دفء تقاليد الإفطار في المطعم المستوحى من الأجواء العربية الأصيلة. يتألق المطعم بموقعه المميّز في قلب الفندق البوتيكي النابض بالحياة، ويدلّل ضيوفه بقائمة طعام تضم أطايب أطباق الإفطار الشهية التي تلبّي تطلعاتهم وتفوق توقعاتهم. يمكن للضيف الإستمتاع بالأطباق الرمضانية يومياً من ساعة الإفطار حتى الساعة 9 مساءً. السعر: 180 درهمًا إماراتيًا (شاملًا أطباق البوفيه الرمضانية اللذيذة والمشروبات الفوّارة أو العصائر والمشروبات الرمضانية).
  
مأدبة سحور على أنغام الليل الهادئة في ضيافة ذا كورت يارد
ينعم زائر ذا كورت يارد بالاسترخاء برفقة العائلة والأصدقاء في المطعم الذي ينفرد بباقة متنوعة من النكهات المدخنة والأطباق الرمضانية الكلاسيكية الرائعة جنبًا إلى جنب مع الألعاب المسلية التي تمنحه تجربة تفيض بالمرح والترفيه حتى الساعات الأولى من الصباح، يعيش تجربة تحمله إلى عالمٍ من السكينة والهدوء مع أعذب الأصوات الشرقية التي تطرب الحضور بعروضها المباشرة. يمكن للضيف الإستمتاع بالأطباق الرمضانية يومياً من 10 مساءً وحتى 6 صباحًا. 

مقالات قد تثير اهتمامك