منتجع كمبينسكي سمرلاند بإدراة نسائية محترفة

تأسست مجموعة فنادق كمبينسكي عام 1897، وتعتبر أقدم مجموعة فنادق فاخرة في أوروبا. تدير حالياً 76 فندقاً من فئة خمس نجوم في 31 دولة، وتواصل خططها التوسعية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

الحرفية والمهنية في تقديم الخدمات
تشغل ناديا ماضي منصب مديرة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند. من خلال منصبها في مجال الضيافة . وتساهم من خلال هذا المنصب في تعزيز الوعي على أهمية تقليص الثغرات بين الرجال والنساء والحدّ من التمييز الجندري الذي تواجهه السيّدات في سوق العمل. فعلى مدى 17 سنة، واجهت ماضي تحديات كثيرة خصوصاً كونها تعمل في منطقة الشرق الأوسط. وقد تعلمت في هذه السنوات عن اتجاهات السوق المختلفة، احتياجات العملاء، أنشطة المنافسين، استراتيجيات التسويق والعلاقات العامة. وهي اليوم مسؤولة عن قسم المبيعات، التسويق والعلاقات العامة، كما تقوم بوضع وتنسيق الميزانية الخاصة بالفندق. كلّ هذه التحديات أعطتها القوة والمعرفة للتفوق بنجاح مثل أي رجل آخر. وبحسب دول العالم الكبرى فإنه حان الوقت للمرأة ان تلعب دوراً فعالاً في تحريك عجلة الإقتصاد وخصوصاً فيما يتعلق بالتأثير الإيجابي الواضح على قياس الناتج المحلي والإجمالي للبلد.
ومن الملفت ابتداء مشوار ماضي المهني في فندق سمرلاند المعروف اليوم بفندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند. فبالرغم من كل المناصب التي ترأستها في مجموعات فنادق دولية، عادت لتتبوء مركز مديرة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند  بعد 17 عاماً. تعبّر ماضي عن فخرها وتقول: "بدأت مسيرتي المهنية بوظيفة متواضعة ومن خلال وصولي إلى هذا المركز اليوم نصحيتي لكل امرأة طموحة، عاملة ومكافحة: اعثري على شغفك وقومي بتنميته، كوني مستعدة للتعلم وتحدي نفسك للوصول إلى ابعد الاماكن. فإن طريق النجاح شاق، طويل ولكنه مضمون".
 
موقع استراتيجي وإقامة فاخرة
يعتبر كمبيسنكي سمّرلاند بيروت من الفنادق الأسطورية، الفاخرة والأكثر شعبية في بيروت حيث يعد كمعلم تاريخي بعدما قضى الكثير من الأجيال طفولتهم هناك. يقع على بعد 4.5 كم فقط من مطار رفيق الحريري ويمتد على طول الشاطئ وهو الوجهة المثالية للأزواج والعائلات. يحتوي الفندق على 153 غرفة وأجنحة مفروشة بأناقة تتمتع بمناظر خلابة مطلة على برك السباحة وعلى البحر الأبيض المتوسط. وتحرص إدارة كمبينسكي سمّرلاند على أن يعيش كل ضيف تجربة نوعية تعكس معايير الضيافة العريقة التي تنسجم مع هوية المكان وثقافته. وهو عضو مؤسس في التحالف الفندقي العالم (GHA) ، أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية للفنادق المستقلة. 
 
 

مقالات قد تثير اهتمامك