The Hollywood Pop Up Comedy Club مجدداً في بيروت

استقبلَت بيروت مجدداً أربعة من أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود، حققوا مبيعات عالية في نوادي هوليوود الكوميدية وتركوا بصمتهم في عالم السينما والتلفزيون، زاروا بيروت قادمين من كاليفورنيا ليقدّموا عروضاً ترفيهية وهي الـStand-Up Comedy خلال ليلتين في ٢٠، ٢١ تموز ٢٠١٨ في St Georges Yacht Club، وتضمّنت كلّ ليلة عرضين من The Hollywood Pop Up Comedy Club عند الساعة الثامنة والساعة العاشرة. نظَّمَ هذا الحدث المنتجان رون سنكوسكي وسميرة قواص من شركة Symply Entertainment وجمعت النجوم: Byron Bowers، Amir K ، Jessimae Peluso ، Skyler Stone الذين قدّموا على مدى ساعتين عرضاً مسرحياً مميّزاً يُبرز مهاراتهم، حاكوا فيه التقاليد الاجتماعيّة الغربيّة وتطرّقوا الى مصادفات وأحداث تحصل في يوميّات حياتهم الشخصيّة وفي المجتمع ومع العائلة والأصدقاء، كما تطرّقوا الى انطباعهم عن لبنان والحياة فيه وبخاصة كرم الضيافة والمأكولات التي تذوّقوها ونمط الحياة التي صادفوه. وقدّم ربط فقرات الكوميدي الأسترالي من أصل لبناني أنطوني سلامه مقدّم البرنامج الصباحي Virgin Radio. وحضرَ العروض باقة مميّزة من الوجوه الاعلاميّة والاجتماعيّة والفنيّة والثقافيّة وطلاّب الجامعات. النجوم هارلاند وليامز، جيمي كينيدي، جايد كاتا-بريتا، سكايلر ستون، جوستين روبل شاركوا بأعمال بارزة وسيعودون إلى أميركا بعدَ جولة سيقومون بها للعديد من الدول. يأتي هذا الحدث بعدَ النسخة الأولى التي قدّمت في شهر نيسان الماضي ولاقت نجاحاً مدوياً حيث نفذت البطاقات، وأمضى الحضور أوقاتاً ممتعة لم تخلو من الضحك لدى مشاهدتهم الكوميديين يعكسون جمال لبنان وثقافته وشعبه. وضمّت عروض النسخة الثانية أشهر الكوميديين الهوليووديين المتميّزين: 

Byron Bowers، يمكن رؤيته في شوتايم “The Chi” ، لعبَ دوراً في الفيلم المستقل الأخيرKuso ، وظهر على شبكة الكوميديا ​​المركزية و ViceLand TV على HBO.

Amir K ، وهو إيراني ولد وعاشَ في كاليفورنيا، ظهرَ في نسخة على MADtv  على شبكة CW ، بالإضافة إلى Comedy Central و MTV و Last Comic Standing  على NBC، فاز بجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن دوره في الفيلم الفائز بجائزة الأوسكار Argo.
 
Jessimae Peluso ، لعبت دور البطولة في سلسلة Girl Code على شاشة MTV، وأنشأت حضور كوميدي رئيسي على وسائل التواصل الاجتماعي في النوادي في الولايات المتحدة الأميركية.
 
Skyler Stone، وهو مخضرم في الفيلم (For Your Consideration) والتلفزيون (Rules of Engagement, The Late Late Show, Raising Hope)، مع كونه منتظماً في The Improv ، The Laugh Factory  وThe Comedy Store.
 
تمَّ إنتاج The Hollywood Pop Up Comedy من قبل سميرة قواص في بيروت، ورون سنكوسكي المقيم في لوس انجولوس، ولكنه يزور بيروت بانتظام، ويرى Popup Club، والكوميديا ​​بشكل عام، جسر عالمي بين الثقافات الدولية.
 
يقول سنكوسكي: "بالنسبة لي، بعض من أفضل الليالي هي التي نمضيها في نوادي الكوميديا. أنا فقط أفكّر، كم يكون الجو مسلياً بحضور ووجود هؤلاء الكوميديين الذين لم يسبق أن حضروا عرضهم في نادي كوميدي. وبالأخصّ أنَّ هؤلاء الكوميديين لم يحضروا يوماً إلى الشرق الأوسط. في الوقت الماضي كانوا عصبيون في الغالب بسبب إعلامنا الغربي ولكن في نهاية الوقت الذي أمضوه هنا، بعدَ أن قدَّموا ستة عروض، وخرجوا إلى الملاهي الليلية الرائعة مثلThe One ، الماندالون، الكازينو، تمكنوا من التعرّف على المئات من الأصدقاء والترابط مع الثقافة بطريقة تحولهم حرفياً إلى سفراء للبنان. بالنسبة لي، نحن نربط بين الثقافات من خلال الكوميديا. هذه مكافأة جميلة".
 
 

مقالات قد تثير اهتمامك