TANYA HEATH PARIS الأحذية الأولى من نوعها القابلة للتعديل في بيروت

افتتحت TANYA HEATH PARIS متجرها الأول في بيروت، التاباريس، مبنى L’Hermaitage. وشارك في هذا الحدث الذي يعد ثورة في صناعة الأحذية، حشد من أبرز وجوه المدينة وعدد من سيدات الأعمال البيروتيات والمشاهير والمؤثرات على الرأي العام وعاشقات الموضة اللواتي عاينّ الأحذية الأولى من نوعها القابلة للتعديل وذات الكعوب القابلة للنزع. وتميز الحدث بشكل خاص بحضور مبتكِرة هذه المجموعة، تانيا هيث، والموزعة الحصرية للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، سينتيا إسبر.
وكانافتتحت TANYA HEATH PARIS متجرها الأول في بيروت، التاباريس، مبنى L’Hermaitage. وشارك في هذا الحدث الذي يعد ثورة في صناعة الأحذية، حشد من أبرز وجوه المدينة وعدد من سيدات الأعمال البيروتيات والمشاهير والمؤثرات على الرأي العام وعاشقات الموضة اللواتي عاينّ الأحذية الأولى من نوعها القابلة للتعديل وذات الكعوب القابلة للنزع. وتميّز الحدث بشكل خاص بحضور مبتكِرة هذه المجموعة، تانيا هيث، والموزعة الحصرية للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، سينتيا إسبر. وكان الحدث من تنظيم LUXURY LIMITED EDITION لصاحبتها سينتيا سركيس بيروس.

فكرة تانيا تحوّلت إلى واقع
تبتكر تانيا مجموعة فريدة من الأحذية بكعوب قابلة للتعديل أو النزع، للمرأة التي تحاكيها نشاطاً وإصراراً ومرحاً وذكاءً. تحب تانيا الكعب العالي فعلاً لأنه يمنحها مظهراً رائعاً ويشعرها بالثقة ولكن هذه الفوائد تقابلها مضار عديدة على قدميها. ولكن في الوقت عينه، لم تكن الأحذية المريحة تتماشى مع فساتين السهرة أو سروال الجينز الضيق المفضل لديها؛ فلم يكن أمامها خيار سوى تبديل أحذيتها طوال اليوم. ولكن ذلك عنى وجود كومة من الأحذية تحت مكتبها واضطرارها إلى أخذ زوج إضافي عند الخروج وحتى لو كان ذلك لمسافة قصيرة. ونظرأ إلى أن خياراتها من الأحذية لم تناسب حياتها اليومية الحافلة، قررت أن تحدث ثورة في الأحذية النسائية من خلال ابتكار حذاء قابل للتعديل يتناسب مع متطلبات حياتها. فتركت وظيفتها في عام 2009 وغاصت في محاولة لإيجاد وسيلة لتحويل الحذاء الذي تحلم به إلى حقيقة. استغرقها الأمر 3 أعوام من البحث والتطوير، والعمل مع أكثر من 14 مهندساً متعددي التخصصات و 6 مصمّمين وفنيين في مجال الأحذية. ولكن مثابرتها أتت ثمارها.
يجتمع في كل حذاء وكعب قابل للنزع في مجموعة TANYA HEATH Paris الابتكار وحرفية الخبراء ليناسب المنتج النهائي الحياة اليومية لكل امرأة عصرية. بنقرة زر واحدة، يمكنك تحويل حذاء مشي إلى حذاء بكعب عالٍ والعكس صحيح. ولا يغير الكعب العالي مظهرك فحسب، بل يبدل أسلوبك أيضاً. فيمكن تحويل حذاء العمل إلى حذاء مناسب للخروج وتناول المشروب بعد العمل ثم إلى حذاء مناسب للذهاب إلى عشاء، وذلك ببساطة من خلال إضافة الكعب إليه. وتشمل المجموعة عدداً من الأحذية الرياضية والصنادل والأحذية التي تصل إلى منتصف الساق والأحذية العالية ومئات الكعوب بألوان وأساليب ومواد وزخارف وقياسات مختلفة. الخيارات لا تحصى ولن يعرف أسلوبك وطريقة تعبيرك عن ذاتك أي حدود. مع TANYA HEATH Paris يمكن أن تصبح أحذيتك أخيراً ذكية ومرحة وجميلة مثلك.

مقالات قد تثير اهتمامك