النسخة الثالثة من THE HOLLYWOOD POP UP COMEDY CLUB في TEATRO VERDUN

استقبلت بيروت وللمرّة الثالثة هذه السنة، أربعة من أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود، حققوا مبيعات عالية في نوادي هوليوود الكوميدية وتركوا بصمتهم في عالم السينما والتلفزيون. وصلَ نجوم الكوميديا إلى بيروت قادمين من كاليفورنيا وقدّموا عروضاً ترفيهية وهي الـSTAND-UP COMEDY خلال ثلاث ليالٍ في ٣٠ تشرين الثاني، ١ و ٢ كانون الأوّل ٢٠١٨ في TEATRO VERDUN، وتضمّنت كلّ ليلة عرضين من THE HOLLYWOOD POP UP COMEDY CLUB عند الساعة الثامنة والساعة العاشرة. نظَّمَ هذا الحدث المنتجان رون سنكوسكي وسميرة قواص من شركة SYMPLY ENTERTAINMENT وجمعوا النجوم: BRET ERNST، CRYSTAL DENHA، JUSTIN MARTINDALE، CHINEDU UNAKA الذين قدّموا على مدى ساعتين عرضاً مسرحياً مميّزاً يُبرز مهاراتهم، حاكوا فيه التقاليد الاجتماعيّة الغربيّة وتطرّقوا الى مصادفات وأحداث حصلت في يوميّات حياتهم الشخصيّة وفي المجتمع ومع العائلة والأصدقاء، كما تطرّقوا الى انطباعهم عن لبنان والحياة فيه. وقدّم ربط فقرات الكوميدي الأسترالي من أصل لبناني أنطوني سلامه مقدّم البرنامج الصباحي VIRGIN RADIO. النجوم BRET ERNST، CRYSTAL DENHA، JUSTIN MARTINDALE، CHINEDU UNAKA شاركوا بأعمال بارزة وسيعودون إلى أميركا بعدَ جولة سيقومون بها للعديد من الدول. يأتي هذا الحدث بعدَ النسخة الأولى التي قدّمت في شهر نيسان الماضي والنسخة الثانية التي قدّمت في شهر تموز الماضي ولاقت نجاحاً مدوياً حيث نفذت البطاقات، وأمضى الحضور أوقاتاً ممتعة لم تخلو من الضحك لدى مشاهدتهم الكوميديين يعكسون جمال لبنان وثقافته وشعبه. وما ميَّزَ النسخة الثالثة هذه السنة، مشركة كومديين لبنانيين في العروض وهم: وسام كمال، ستيفاني غلبوني، نيكولا طوق، محمّد البعلبكي.
ضمّت عروض النسخة الثالثة أشهر الكوميديين الهوليووديين المتميّزين وهم:
BRET ERNEST، يلعب حاليًا دورًا في COBRA KAI، واحدة من أنجح المسلسلات التلفزيونية على الإنترنت. تعتبر الأعمال الكوميدية التي يقدّمها واحدة من أفضل 5 أعمال كوميدية على الإطلاق، كما أن ألبومه الكوميدي AMERICAN COMIC كانَ بين أفضل 10 أفلام على ITUNES في الأسبوع الأول من إطلاقه. ظهرَ في CHELSEA في الآونة الأخير، وحلَّ في المراتب العشرة الأوائل على E وقائمة الرياضة على فوكس. اكتسب BRET لأول مرة شهرة وطنية في بطولة الفيلم الكوميدي VINCE VAUGHN’S WILD WEST.
CRYSTAL DENHA، كان لـِ CRYSTAL DENHA عروضاً قاتلة في فيلم JANE THE VIRGIN، و SPIDER MAN 3 ، و QUALITY PROBLEMS و REAL HUSBANDS OF HOLLYWOOD ، و THE FLIP SIDE. تبدو مذهلة وجذابة للاهتمام من قبل الجمهور حتّى قبلَ أن تتكلّم. بمجرد أن تبدأ بالتمثيل، لا أحد يشعر بالأمان. لديها جماهير في جميع أنحاء العالم بسبب جاذبيتها العالمية واستعدادها للغوص في أي موضوع خارج الحدود.
JUSTIN MARTINDALE، هو نجم على E ويظهر عليها دوماً، لديه برنامجه الخاصّ WHAT THE FASHION,  ويظهر أيضاً في LIVE FROM E و WORST THING I EVER. إنه مؤلف FUNNY OR DIE وكاتب JOAN RIVERS. يسيطر JUSTIN على أي مرحلة لديه ولا يمكنه الانتظار لمشاركة روح الدعابة في بيروت.
CHINEDU UNAKA، يعتبره KEVIN HART واحداً من أهم الكوميديين. شاركَ CHINEDU في THE MINDY PROJECT وجولات على الصعيد الوطني وافتتاح DAMON WAYANS JR.  وقصص مصورة ضخمة. CHINEDU هو نيجيري من لوس أنجلوس يستخدم عائلته كمصدر إلهام لكثير من أعماله... القصص التي يقدّمها تجعلك تبكي من الضحك.
تمَّ إنتاج THE HOLLYWOOD POP UP COMEDY من قبل سميرة قواص في بيروت، ورون سنكوسكي المقيم في لوس انجولوس، ولكنه يزور بيروت بانتظام، ويرى POPUP CLUB، والكوميديا ​​بشكل عام، جسر عالمي بين الثقافات الدولية. يقول سنكوسكي: "بالنسبة لي، بعض من أفضل الليالي هي التي نمضيها في نوادي الكوميديا. أنا فقط أفكّر، كم يكون الجو مسلياً بحضور ووجود هؤلاء الكوميديين الذين لم يسبق أن حضروا عرضهم في نادي كوميدي. وبالأخصّ أنَّ هؤلاء الكوميديين لم يحضروا يوماً إلى الشرق الأوسط. في الوقت الماضي كانوا عصبيون في الغالب بسبب إعلامنا الغربي ولكن في نهاية الوقت الذي أمضوه هنا، بعدَ أن قدَّموا ستة عروض، وخرجوا إلى الملاهي الليلية الرائعة مثل IRIS ، الماندالون، الفلمنكي، تمكنوا من التعرّف على المئات من الأصدقاء والترابط
مع الثقافة بطريقة تحولهم حرفياً إلى سفراء للبنان. بالنسبة لي، نحن نربط بين الثقافات من خلال الكوميديا. هذه مكافأة جميلة". كما أنَّ نجوم الكوميديا يعودون الى بلدهم وقد حصلوا على أعداد لا تحصى من المشجعين العرب.

مقالات قد تثير اهتمامك