SARA GROUP تحتفل بافتتاح متجر VILLEROY & BOCH الفخم الجديد في وسط بيروت

احتفلت سارا غروب SARA GROUP بافتتاح متجر فيلروي آند بوخ VILLEROY & BOCH الفخم الجديد في وسط بيروت بحضور كبار المدعوين والشخصيّات المؤثّرة ووسائل الإعلام في حدث أنيق وساحر حملَ عنوان "السيرك الأنيق CIRCUS CHIC" أذهل مدينة بيروت وأبهرها. تمَّ الترحيب بالضيوف في المتجر الفسيح والحديث الذي يمتدّ على مساحة 200 متر مربّع ويقع في مشروع B11 السكني في ميناء الحصن، وحصلوا على فرصة اكتشاف أحدث مجموعات فيلروي آند بوخ VILLEROY & BOCH بما في ذلك تشكيلة "ميترو شيك METRO CHIC" الجديدة المتميّزة، بالإضافة إلى عدد كبير من العلامات التجارية والفئات الجديدة من منتجات الديكور المنزلي والهدايا. 

VILLEROY & BOCH
لأكثر من 270 عامًا، كانت علامة فيلروي آند بوخ VILLEROY & BOCH التجاريّة مرادفة للأناقة الخالدة، والتصميم المبتكر والجودة الاستثنائيّة. تأسّست العلامة التجاريّة في العام 1748 متّخذة من ميتلاخ بألمانيا مقرًّا لها، وهي منتشرة في أكثر من 125 دولة، بحيث نمت لتصبح من العلامات التجارية الرائدة عالميًا في تصميم المنتجات المنزليّة وإنتاجها. سواء أكان في مجال الحمامات والبلاط، أم أسطح المناضد، أم الضيافة، تتميّز المنتجات وتنفرد عن غيرها من خلال تصاميها الراقية والاهتمام بالتفاصيل والجودة التي لا تضاهى.
 
SARA GROUP
أمّا سارا غروب SARA GROUP فتأسّست في العام 1967 وأثبتت نفسها كالموزّع الأوّل في الشرق الأوسط لمنتجات الحمامات الفاخرة، والسيراميك العالي الجودة، ولوازم الضيافة الممتازة، وأواني المائدة ذات التصميم الجميل، والهدايا، والأكسسوارات المنزليّة. ومع وجود في السوق دام لأكثر من 52 عامًا، وملفّ شامل من 100 علامة تجاريّة عالميّة بارزة، ونشاط تجاريّ يغطّي أكثر من 75 متجرًا للتجزئة، و17 مستودعًا و12 مكتبًا عبر 11 دولة؛ ينبثق نجاح الشركة عن توفير منتجات وحلول عصرية فريدة من نوعها تتيح للعملاء تحقيق تطلّعاتهم العمليّة وتلك الخاصّة بالتصميم والجودة.
 

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ