افتتاح مطعم OCHO لـMaillon Group في منتجع Veer الكسليك

احتفل Maillon Group بافتتاح OCHO، وهو مطعم عصري وعالمي جديد وبار كوكتيل في منتجع Veer في الكسليك، بحضور نخبة من الوجوه الاجتماعية، والعملاء والشركاء وممثلون عن وسائل الإعلام. يتميّز OCHO بحانة ذات طابع صناعي واجواء استوائية من خلال المساحات الخضراء الجميلة وطيور البشروس التي تزيّن المكان في موقع غني بالألوان يتَّسع لحوالي ٢٠٠ شخص. يبرز شعار المطعم الصلة بين رمز اللانهاية في حرفي "C" و"O" ، الذي يمثل البحر، ويشير إلى التجربة اللانهائية التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها.
"تولى Maillon Group مؤخرًا إدارة المأكولات والمشروبات وبرامج الترفيه في منتجع Veer الكسليك لجعل تجربة المنتجع أكثر متعة. ابتكرنا فكرة فريدة كل ليلة وحفلة كل يوم أحد قرب المسبح" يقول السيّد جوي عازوري، الشريك الإداري في مجموعة Maillon Group. ويضيف: "يقدّم المطعم قائمة مأكولات عالمية، ويضمّ بارًا  يديره فريق من الخلاطين حائزعلى جوائز عالمية بالإضافة إلى دي جي وموسيقى ترفيهية حيّة".
يستقبل مطعم OCHO ضيوفه يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى 1:00 صباحًا، وفي أيام الآحاد خلال اليوم للاستمتاع بحفلات خاصة قرب المسبح.
تأسس Maillon Group عام 2006، ولديه أكثر من 12 عامًا من الخبرة في قطاعات الأغذية والمشروبات والترفيه في لبنان والمنطقة. تتمتع المجموعة بسلسلة رائعة من المطاعم بما في ذلك مطعم Maillon و Cinco و SAPA و Sofita و OCHO في منتجع Veer الكسليك.

مقالات قد تثير اهتمامك