دار سيدة الجبل فتقا: وجهة فريدة من نوعها للاسترخاء والراحة

دعا دار سيدة الجبل فتقا نخبة من وسائل الإعلام لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع أسرهم في منزلهم الفريد في أدما - فتقا، والذي يتميّز بمنظره المذهل للاستمتاع بتجربة لا تنسى في هذا الجو المريح والهادئ الذي يوفره فريق مخلص.
قام المدعوين بجولة مع الأخت جوسلين شهوان، لاكتشاف الأماكن المختلفة في دار سيدة الجبل فتقا. أوضحت الأخت جوسلين أن جمعية راهبات العائلة المقدسة المارونيات هي جماعة دينية تبشيرية تأسست في 15 أغسطس 1895 من قبل البطريرك إلياس الحويك، الأم روزالي نصر، والأخت ستيفاني كاردوش، "لمجد الله وخلاص الأرواح"، وكذلك لصالح الكنيسة والبلاد.
 
إقامة مريحة في 109 غرف
يقع دار سيدة الجبل في فتقا، وهو واحد من أجمل المواقع في المنطقة، يوفّر مكاناً للاسترخاء والهدوء. خلقَ دار سيدة الجبل في فتقا بيئة من الراحة المطلقة مع 109 غرفة: مفردة أو مزدوجة أو جناح. تحتوي جميع الغرف التي تطلّ على البحر أو الجبل على حمام داخل الغرفة. وقد تمَّ تجهيز كل غرفة بتلفزيون ذات شاشة مسطحة وتكييف ومنطقة جلوس. يشتمل الحمام الخاصّ على حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية. سيجد الزبون جميع الخدمات الاستثنائية التي يحتاجها للاستمتاع بإقامته.
 
المسرح وتسهيلات للمناسبات
في كثير من الأحيان عبر التاريخ، كان بيت الضيافة في دار سيدة الجبل في فتقا، بمثابة مكان رائع للراحة الروحية والاجتماعات حيث تكون قاعات المؤتمرات جاهزة للاستجابة لجميع الاحتياجات. تعد مرافق الاجتماعات والمؤتمرات التي تحتوي على جميع المتطلبات مثل شاشات LCD وشاشات عرض خيارًا رائعًا لأي حدث تالٍ مع مساحة اجتماعات مرنة جاهزة لاستقبال 10 إلى 250 شخصًا. المسرح مجهز بالكامل بالإضاءة والصوت وأنظمة العرض، والمساحة وأعلى وسائل الراحة للجمهور. يمكن أن يستقبل ما يصل إلى 330 ضيفًا لحضور اجتماعات متعددة الاستخدامات وحفلات موسيقية وندوات وأنشطة مؤتمرات وفعاليات خاصة وأكثر من ذلك.
 
المناسبات الاجتماعية وأفضل المأكولات
يقدم المنزل مجموعة مختارة من الأماكن التي تناسب أي مناسبة مثل حفلات العشاء والاحتفالات السنوية والمؤتمرات، وهو مكان رائع لاستضافة المنتديات ومؤتمرات القمة والمؤتمرات الإقليمية والمعارض التجارية وغيرها من الفعاليات التجارية. إن المطبخ جديد ومجهز محليًا بشكلٍ مبتكر وموسمي. سواء كنت تخطط لاجتماع مجلس إدارة أو مأدبة عشاء أو ذكرى سنوية أو معرض تجاري أو مؤتمر إقليمي أو أي مناسبة أخرى، سينفّذ دار سيدة الجبل في فتقا، هذا الحدث الخاصّ بك بأعلى المعايير.
 
كنيسة دار سيدة الجبل الرائعة
يجتمع المؤمنين في كنيسة دار سيدة الجبل الرائعة التي يمكنها أن تستوعب حوالي 450 شخصًا. يقام قداس العشق من السرّ المبارك كل يوم خميس من نهاية الشهر في كنيسة دار سيدة الجبل في الساعة 7 مساءً، مع عائلة البطريرك إلياس الحويك.
يوجد مجموعة متميّزة من الأعمال اليدوية في Artisanat Saint famille للمنزل وأيضًا هدايا تذكارية تم تصميمها بفكرة جمع الكنوز المصنوعة يدويًا من جميع أنحاء المنزل.
 
إن فلسفة دار سيدة الجبل هي خدمة الجميع بشكل أفضل من أي شخص آخر. العاطفة والجودة والنزاهة والاحترام والسلامة... "مدى عيشهم لقيمهم يحدد سمعتها".

مقالات قد تثير اهتمامك