فعالية ويسكي لايف بيروت تعود في نسختها الرابعة

تستعد بيروت لاستقبال النسخة الرابعة لويسكي لايف، العرض الشهير عالميًا المخصص لذواقي الويسكي ومحبيه.
من المقرّر أن يجمع عرض ويسكي لايف بيروت المنظمة في سيسايد بافيليون بين 10-12 تشرين الأول/أكتوبر أكثر من 60 منتجًا متخصصًا وموزعًا وموردًا في قلب العاصمة ليحظى الزوّار بفرصة نادرة لتذوّق بعضًا من أجود أنواع الويسكي الموجودة، بما في ذلك أنواع السينغل مالت والبوربون والسكوتش وأنواع الويسكي الإيرلندية واليابانية.
في هذا السياق، تفيد السيدة جومانا دموس سلامة، المديرة الإدارية لهوسبيتاليتي سيرفيسز، الجهة المنظمة، "بعد الاحتفال بعروض ثلاثة ناجحة، يسرنا الإعداد للنسخة الرابعة من ويسكي لايف بيروت، الحدث الوحيد من نوعه في المنطقة. في السنة الماضية، رحبنا بأكثر من 3,000 زائر من محبي الويسكي ونتوقّع مشاركة عدد أكبر هذا العام نظرًا إلى أننا أضفنا بعض الفعاليات الجديدة إلى البرنامج". 
كما يقول روب ألانسون، السفير العالمي لشبكة ويسكي لايف، "هذا العام، ستكون بيروت رائعة. إذ يتمحور العرض حول التعرف إلى أنواع ويسكي لم تجربوها في السابق وتذوق نكهات جديدة". وينضم ألانسون إلى عدد من الخبراء الدوليين وسفراء العلامات التجارية الذي سينظمون الصفوف المتقدمة خلال العرض ويتشاركون ما يملكون من درايات مع الزوّار.
في الواقع، سيتخلل العرض خلال أيامه الثلاثة تنظيم أكثر من 20 صفًا متقدمًا ضمن مجموعات صغيرة حيث سيتمكن الزوّار من التعرف إلى أنواع محدودة الإصدار من الويسكي وتذوقها. إضافة إلى ذلك، سيضم العرض: ثلاثة بارات – بار النجوم وبار كبار الشخصيات وبار الاستكشاف، لتسليط الضوء على أنواع نادرة من الويسكي فضلًا عن الإصدارات الجديدة والكوكتيلات المختلفة؛ ومسابقة القهوة الروحية المخصصة لاستعراض مشروبات القهوة الممزوجة بالمشروبات الروحية؛ ومتجر الويسكي، حيث سيستفد الضيوف من حسومات على مشترياتهم.

مقالات قد تثير اهتمامك