زاريه باريكيان وأوروميديا يطلقان حفل “Black Diamond Awards”

بحضور سعادة قنصل جورجيا اللبناني "مرسيل خزامي" ووفد من فندق "AMBASSADORI TBILISI”، وخلال مؤتمرٍ صحفيٍّ تم في فندق المركزية سويت وسط بيروت، أطلقت مؤسسة أوروميديا الاعلامية لصاحبيها زاريه باريكيان و بدوان شحميني حفل Black Diamon Awards التكريمي بدورته الاولى والذي سيتم في مدينة تبليسي في جورجيا يوم ١٦ من شهر نوفمبر/ت٢.
وفي التفاصيل، بدأ المؤتمر بالنشيدين اللبناني والجورجي، ليقدّمه الاعلامي اندريه داغر، بحضور عدد كبير من اهل الصحافة والاعلام من مختلف الوسائل لتغطية هذا الحدث.
كما وتواجد عدد من الفنانين والاعلامين المكرمين في الحفل على غرار القديرة "تقلا شمعون" الفنان العراقي "همام" الاعلامية اللبنانية "راغدة شلهوب" والاعلامي الاخباري "يزبك وهبة".
كما وحضر رجل الاعمال اللبناني جاد صوايا وممثل عن صاحب شركة wise production السيد مجد جعجع الذي سيكرم في الحفل ايضًا.
وبكلمة لصاحب الحفل زاريه باريكيان قال ان الجائزة تهدف لتكريم من يستحق التكريم وليس لاسباب اخرى، وان الاسماء المطروحة ستكرم ولو رفضت التكريم ولن تعطى الجائزة لاسماء بديلة حفاظًا على شفافية الجائزة.
كما ووجه تحية لكل من ساهم بنجاح المؤتمر من داعميين ومصورين وغيرهم كصالون "MK” والمصور ريان والمصور مصطفى يوسف والمهندسة نادين كلاس.
أما المدير العام لفندق "Ambassadori” السيّد ماموكا، فرحب بالحفل في بلده وقال ان جورجيا عامةً وفندق امباسادوري خاصةً يرحبون بحفل بهذه الضخامة والرقي، واضاف: "جورجيا بلد غني ثقافيًا، وتشتهر بالضيافة ونحن نستقبل كل من يقصد هذه الوجهة." كما وتخلل المؤتمر أسئلة للصحفيين الموجودين واجوبة من المكرمين لينتهي المؤتمر بمقابلات جانبية مع القيمين على الحفل والمكرمين.

مقالات قد تثير اهتمامك