فساتين أعراس ايلي صعب الجديدة تحاكي العروس الشابة

 رغبة منها في مواكبة المرأة في كلّ الأوقات والمناسبات المهمّة والخاصّة بها، تطلق دار إيلي صعب مجموعتها لفساتين الأعراس Elie Saab Bridal، لتكمّل مجموعتي الأزياء الراقية والجاهزة، وتكون خطوة جديدة في سياسة التوسّع التي تتّبعها الدار.

 خمسة وعشرون تصميماً تحاكي العروس الشابة الأنثوية والمشعّة، وتتماشى مع التطور الأخير الذي عرفته مجموعة الألبسة الجاهزة.

 تراوح مجموعة الأعراس بين الفساتين الكلاسيكية الضخمة وتلك الناحتة للجسم،  المشغولة بالتول والغيبور والحرير. القصير منها يحاكي ذوق العروس الشابة. ويكشف الدانتيل المخرّم عن الكتفين حيناً، والساقين والخصر أحياناً. التطريز والدرابيه يتشابكان ليشكلا بصمة حرفية راقية تميّزت بها الدار. وتكتمل المجموعة مع الطرحة واكسسوارات الرأس المرصّعة بأحجار شوارفسكي. كذلك الأحذية والحقائب الصغيرة المعلقة بالكتف.

 ويتواكب إطلاق المجموعة وحملة دعائية رقمية مستوحاة من كلمة "نعم" الأبدية، تلك الكلمة العفوية النابعة من القلب. صفحات الحملة الالكترونية تؤكد على الطابع العصري والعفوي للمجموعة، في نماذج فساتين متنوّعة الأهواء.  

 تشكيلة من تصاميم المجموعة متوافرة اليوم حصرياً في بوتيكات بيروت ودبي وباريس، ولندن وهونغ كونغ، على ان تتوافر المجموعة كاملة في كل بوتيكات إيلي صعب ومراكز البيع المعتمدة، في بداية تشرين الأول/أكتوبر المقبل. 

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ