10 سنوات من النجاح المتواصل لـCALVIN KLEIN EUPHORIA

يصادف هذا العام مع مرور 10 أعوام بالتحديد على إطلاق دار الأزياء المشهورة عالمياً CALVIN KLEIN مجموعة عطور EUPHORIA. فهذه الأخيرة تجسيد للخيال الساحر والجاذبية. EUPHORIA تشكيلة يتردّد صداها لدى الرجال الذين ينشدون على الدوام الابتعاد عن حياتهم اليومية ليصبحوا بكلّ جرأة جزءاً من عالم مثير للاهتمام ومفعم بالمباهج، والمفاجآت والسحر. لذا، وبغية الاحتفال بهذه المناسبة التاريخية، تحتفي الماركة بالعيد العاشرة لـEUPHORIA عبر تسليط الضوء على أشهر عطرين في المجموعة.

عام 2008، أطلقت EUPHORIA نجماً ثانياً لاقى نجاحاً لافتاً وهو عطر EUPHORIA MEN INTENSE الجريء والغامض، والذي يشكّل صياغة أكثر غنىً ودكناً من عطر EUPHORIA MEN الأصلي المطروح عام 2005. وبالتالي، فهو يتناول جانباً أكثر جرأة وحدّة. لقد كشف هذا العطر الشرقي والخشبي نفحات غير اعتيادية مثل النعناع الحبقي، والمريمية، ما جعله يحقّق نجاحاً باهراً لا لُبس فيه في قطاع العطور. في هذا السياق، تضمّ مقدّمته رائحتي الزنجبيل والفلفل، فيما يسطع القلب بنفحات النعناع الحبقي، المريمية، خشب الأرز والفيتيفر، وتعبق القاعدة بنغمات العنبر، القريضة اللاذنية، الصمغ  الطبيعي، العود، والباتشولي. وقد شكّل EUPHORIA MEN INTENSE أحد الخيارات الأولى لدى الرجال حول العالم وأصبح إصداراً كلاسيكياً بكلّ معنى الكلمة من CALVIN KLEIN.

أحد أهمّ الإصدارات في مجموعة EUPHORIA كان LIQUID GOLD عام 2014، وهو عطر شرقي ابتكر إشادة بالشرق الأوسط، وهو من بين أهمّ الأسواق للعلامة. تمّ تحديث قارورتي  LIQUID GOLD EUPHORIA مع زجاج أسود غير شفاف ولمّاع يتمتّع بغطاء ذهبي غير لمّاع. أمّا العلبة الفاخرة التي تزيّنت بالأسود والذهبي فتتّسم بنمط دقيق ومنقوش، مستوحى من الشرق الأوسط لمنح ملمس أنيق جدّاً. وبما أنّه يعبّر عن العمق والغموض في سائله العطري، بات CALVIN KLEIN LIQUID GOLD الآن عطراً كلاسيكياً ضمن مجموعة EUPHORIA .LIQUID GOLD EUPHORIA MEN عبارة عن عطر قوي وذكوري يتّسم بلمسةٍ عصرية. فالفلفل الأسود الحرّيف يخلق تأثيراً نابضاً بالحياة ومتألقاً، في حين ينضح مركّب الزعفران المترف ببصمةٍ مميزة. هذا ويضفي خشب الصندل القشدي سلاسة وشاعرية على العطر ليصبح هذا الآخير متميّزاً بقوّته وغموضه وجاذبيته.

 

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ