جنين ميريام فارس... طالع لإمو

تتواجد الفنانة ميريام فارس في العاصمة البريطانية لندن، بهدف تمضية إجازة قصيرة سوف تستغلها بالتسوق لها ولطفها الذي سيرى النور خلال الاشهر المقبلة. وكانت ميريام فارس قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "تويتر" خلال تجولها في شوراع لندن" هذه المرة ليست كغيرها.. جولات التسوق لن تكون لي وحدي وستكون الحصة الأكبر  لطفلي".

وعلى هامش تواجدها في لندن إلتقت ميريام مدربة الرقص العالمية بوليت مينوت التي أشرفت على تدريبها في أعمالها الإستعراضية، في الكليبات والفوازير، ونشرت صورة لهما وهما تتجولان بالملابس الرياضية.

ميريام لم تفصح حتى الآن عن جنس مولودها، ولكنها  تنتظره على أحرّ من الجمر، حتى أنها تتواصل معه وهو في أحشائها، وذلك  كما يظهر في صورها المختلفة التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً "إنستغرام"، والتي تحرص في معظمها على إحتضان بطنها المنتفخ.

في المقابل، فإن حمل ميريام لم يمنعها من مزاولة نشاطاتها الفنية كالمعتاد، فهي مستمرة في أحياء الحفلات، تماماً كما فعلت قبلها نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب ونيكول سابا، اللواتي ظهرن في بطون منفوخة على المسرح، بينما تكتفي ميريام في أحياء الحفلات الخاصة. فهي ستتوجه مباشرة بعد رحلتها اللندية إلى العاصمة العمانية مسقط، لإحياء حفل زفاف ضخم في 12 نوفمبر\ تشرين الأول الجاري،  وتطير من بعدها الى قطر لإحياء حفل زفاف ملكي للأسرة الحاكمة في الدوحة في الـ 19 من الشهر الحاي أيضاً، ومن بعدها تحط في 25 كانون الاول\ ديسمبر في دبي لإحياء حفل زفاف لأحد العائلات الإماراتية.

مقالات قد تثير اهتمامك