التوقعات الكاملة لهيلين معلوف للعام 2016

مفاجآتٌ وتحدّيات، خيبات أملٍ وانهزامات، نجاحٌ وانتكاساتٌ صحّيّة، وغيرها من التّوقّعات كشفتها الحاسّة الخامسة عشرة لدى المنجّمة هيلين معلوف، لعددٍ من الفنّانين والسّياسيّين والإعلاميّين.
معلوف التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانةً بين العدد الكبير من المنجّمين وعلماء الفلك، باعتمادها على موهبتها التي تُمكّنها من قراءة ماورائيّات العيون، وإحساسها الذي جعل توقّعاتها تصيب بنسبةٍ كبيرة، خصّت "الحسناء" بلقاءٍ فيه مستقبل مجموعةٍ من المشاهير في العام 2016.
تعتمد المنجّمة هيلين معلوف على حاسّةٍ تسمّيها "الحاسّة 15"، اكتشفتها منذ صغرها، عندما توقّعت حدوث أشياءَ غريبة، تتجاوز حدود تفكيرها الطّفوليّ. وإضافةً إلى الإحساس والإلهام، تَفقه معلوف لغة العيون، فتجول في أعماقها باحثةً عن أسرار المستقبل وغالباً ما تتوفّق في قراءة مستقبل الأشخاص على الصّعد كافّة.
إحساسها لا يلغِي موهبتها أيضاً في قراءة فنجان القهوة، الذي كشفت بواسطته  قصصاً لأشخاصٍ تشاركوا وإيّاها أسرارهم، التي بقيت خلف جدران غرفةٍ شهدت على موهبة هيلين معلوف.

برّي يكشف أسراراً ويفضح أشخاصاً

ستكون له سنة حسم المواقف والقرارات السّريعة، وسيتحدّث فيها بما لم يَحكِ به سابقاً، وكلّه يصبّ في مصلحة الوطن والجميع. خلف عينيه أسرارٌ مخبّأةٌ سيكشف منها القليل، ويفضح أموراً تتعلّق بأشخاصٍ تسبّبوا له بالتّعب. سيُفاجأ النّاس في منتصف العام 2016 بمسألةٍ بعد أن فقد الأمل منها. سيشكو من آلامٍ في المعدة، ما يؤدّي إلى إدخاله المستشفى حيث يقتصر الأمر على الفحوصات الطّبّيّة فقط.

عون.. الرئاسة الحلم

سيمرّ رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" الجنرال ميشال عون بمرحلةٍ فيها الكثير من المطبّات والارتباك والتّعب. هو شخصٌ حرٌّ وصادق. هناك حلمٌ يراوده ولكنّ صعوباتٍ كثيرةً ستحول دون تحقيقه، كحلم رئاسة الجمهوريّة. صحّيّاً، أنصحه بأن ينتبه من مرض السّكّريّ.

جنبلاط  يحسم الكثير من المواقف

يعاني رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط  من مشاكلَ عدّةٍ بسبب محيطه. سيكون أمامه فرصةٌ لحسم الكثير من المواقف القويّة التي تصبّ في مصلحة البلد ومنطقته أيضاً. لديه سفر إلى بلدٍ ما، سيجلب منها ورقةً مهمّةً ولكن لن تكون له بل لابنه تيمور. من ضمن دائرته الصّغيرة، هناك أشخاصٌ كثر يشعر أنّهم يقفون إلى جانبه، في حين أنّهم يعملون عكس مصلحته، وهنا أرى أناساً يخطّطون لمسائلَ خاطئةٍ يجب أن يكون حذراً منهم. وأقول له فلينتبه لآلام الرّجلَين والمعدة.

فرنجيّة.. فرحٌ عائليٌّ وإطلاق نار!

فرحٌ في عائلة رئيس تيار "المرده" النائب سليمان فرنجية، قد يكون زفاف ابنه الكبير أو خطوبته. سيضع حدّاً لأشخاصٍ لطالما انزعج منهم، وسيتمّ جمعه مع أناسٍ لم يلتقِ بهم أو يحدّثهم منذ فترة، وسيكون ذلك على خير. أرى مشاهد إطلاق نارٍ كثيفٍ في بلدته، لذلك يجب أن يكون حذراً في هذه الفترة.

جعجع.. «أنطوان» اسمٌ يحمل له الخير!

رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع. أراه في اجتماعٍ موسّع، سيكون من بعده أمام قراراتٍ حاسمة، ستكون لمصلحة البلد بعامّةٍ والمسيحيّين بخاصّة. أنصحه بالتّنبه لآلام المعدة والرّأس وخصوصاً عند التّعصيب. أوراقٌ وإمضاءاتٌ كثيرةٌ سيعمل على إيجاد حلٍّ لها، وأرى اسم «أنطوان» يحمل له الخير.

اسم زياد بارود يلمع من جديد
بعد الفترة التي مرّ بها بخيبات أمل، سيعود اسم الوزير السابق زياد بارود ليلمع من جديدٍ في عالم السّياسة. هناك مشروعٌ لسفرةٍ تُربكه، ولكنّي أقول له إنّ في هذه السّفرة ّإفادةً له وسوف تكون محطّةً مهمّةً في حياته. هو رجلٌ "آدمي"، ولكن في أوقاتٍ كثيرةٍ تتعب نفسيّته بسبب محيطه، ولكن بانتظاره أيّامٌ جميلةٌ وخطواتٌ مهمّة.

قلب ملحم بركات في خطر

يجب أن ينتبه الموسيقار ملحم بركات كثيراً لصحّته، وبخاصّةٍ معدته وقلبه. معاملاتٌ وأوراقٌ كثيرةٌ تتعلّق بعقارٍ ما أو منزلٍ ستؤدّي الى إرباكه قبل أن تنتهي إلى تحقيق انتصار.

نجوى كرم.. مصالحات ونجاحات

«زعلت» كثيراً وعتبت على أشخاصٍ كثيرين في حياتها، ولكن في العام 2016 ستشهد مصالحاتٍ كثيرةً ونجاحاتٍ أيضاً. أراها تحمل كأساً كتقديرٍ على نجاحاتها. أمّا في ما يتعلّق بعلاقاتها العاطفيّة، فلا جديد في ذلك، وهي مرتاحةٌ لما هي عليه.

الوسوف يعود إلى السّاحة الفنّيّة

سيعود سلطان الطرب جورج وسوف الى السّاحة الفنّيّة ولكن ببطء. صحّته ستتحسّن تدريجيّاً بعد كلّ المشاكل الصّحّيّة التي عانى منها. هو شخصٌ كريمٌ وحنونٌ جدّاً، ولكنّه يعاني من التّعب النّفسيّ، وهو يحاول الخروج من الصّفحة الماضية والظّهور على السّاحة ظهوراً أقوى. وأرى مشاكلَ لدى أحد أفراد عائلته.

نوال الزّغبي: مشروعٌ تجاريٌّ يحمل اسمها

بعد كلّ الحزن والتّعب النّفسيّ الذي عاشته، سيكون أمامها خطواتٌ وسفراتٌ مهمّة، وقد نراها تفتتح محلاًّ أو مركز تجميلٍ يحمل اسمها. تبكي كثيراً في سرّها، ما يؤدّي إلى التّعب النّفسيّ.

السّاهر ينال جائزة

أشاهده يغنّي في مناطقَ أثريّة، أو يذهب الى أماكنَ لم يقصدها سابقاً. سيحظى بتكريمٍ مهمٍّ في غير بلده. عملٌ جديدٌ أو أغنية ستبكي النّاس وسينال على إثرها جائزة. سيحمل له العام 2016 قراراتٍ مهمّةً وصفحة انتصاراتٍ ونجاحات.

هيفاء وهبي تدخل المحاكم وتتعرض لتهديدات

أرى في عينَيها حقداً على أحد أفراد عائلتها. مشاكلُ كثيرةٌ ستوصلها إلى المحاكم، وتعبٌ نفسيٌّ بالإضافة إلى تعرّضها للتّهديد من أقرب النّاس إليها. عاطفيّاً، ستعيش حبّاً جديداً، أو سيتجدّد حبٌّ قديم. هي شخصيّةٌ حنونة، ولكنّها مرّت بتعبٍ نفسيٍّ جعلها تضع حدّاً لكلّ النّاس. مسلسلٌ جديدٌ لها، أو قد تكتب مذكّراتها الخاصّة وستنجح في ذلك. أنصحها بأن تنتبه من عمليّة تزويرٍ لعقارٍ ما قد تتعرّض له.

راغب علامة يحقّق حلم العمر

الحلم الذي لطالما راود السوبر ستار راغب علامة، يحقّقه هذا العام. يدخل في مجالاتٍ عدّة، ويبقى اسمه فيها لامعاً. أرى الكثير من الأوراق والمعاملات التي تحتاج إلى متابعة إنجازها كأوراق عقارٍ جعلته يرتبك مدّةً طويلة. فرحٌ في العائلة أو نجاحٌ لأحد أشقّائه. للأسف ستتعرّض امرأةٌ في عائلته لوعكةٍ صحّيّةٍ خطيرة.

نانسي عجرم تُرزق بمولودٍ ذكر

توقّعتُ لها سابقاً النّجاح، واليوم أقول لها إنّها ستُرزق بصبيٍّ يُزيّن عائلتها، وأتمنّى أن تُسمّيه شربل في المعموديّة. إحدى حفلاتها ستُلغى، فتسبّب لها مشاكلَ كثيرة. على صعيدٍ آخر، أرى اسم "نبيل" يُربكها كثيراً. 

هديّةٌ ثمينةٌ جدّاً في انتظار عاصي الحلاني

لديه مفاجآتٌ كثيرةٌ في العام 2016، وهديّةٌ ثمينةٌ جدّاً في انتظاره. أنصحه بأن ينتبه لصحّته وبخاصّةٍ الكوليسترول، وأن يتّبع حِميةً غذائيّة. هناك مشروعٌ ما ينوي القيام به ولكنّه لا يزال متردّداً ومتخوّفاً من الإقدام عليها، ولكنّي أقول له إنّ هذا المشروع سيكون فيه الخير له. ابنته ستُحقّق نجاحاً باهراً، أمّا زوجته فستُعاني من تعبٍ نفسيٍّ قد يكون سببه خوفها على أحد أفراد عائلتها.

أصالة: مولودٌ جديدٌ وبرنامجٌ يحمل اسمها
لديها حزنٌ كبيرٌ في عينَيها. تلومُ أشخاصاً طعنوها في الظّهر. في العام المقبل تتعرّض لمشاكل، وأراها في المحاكم ولكن ينتهي الأمر لمصلحتها. ستكون أمام عملٍ قريبٍ ولكنّ نفسيّتها ستكون في وضعٍ غير جيّد. هناك فرحٌ في عائلتها سواءٌ كان زواجاً أو ولادة مولودٍ جديد. برنامجٌ جديدٌ باسمها يحمل لها النّجاح، ولكنْ لديها خوفٌ من محيطها. أقول لها إنّ حاسّتها قويّةٌ ولتتّبع إحساسها.
صابر الرّباعي: عقد عملٍ جديدٌ ولكن...
في رأسه «موّال يريد أن يُغنّيه». خطواتٌ جديدةٌ ستكون في انتظاره، وقد يكون في انتظاره مولودٌ جديد. عقد عملٍ جديد، سيحتاج إلى الكثير من الدّراسة قبل التّوقيع عليه كي لا يتسبّب له بمشاكلَ في المستقبل. أرى مشروعاً جديداً خارج الإطار الفنّيّ وسيحظى بالنّجاح، ولكن يجب أن يتأنّى في دراسة خطواته.

شيرين عبد الوهّاب: شخصٌ جديدٌ يغيّر حياتها

بعد الحزن الكبير الذي مرّت به، سترمي كلّ شيءٍ خلف ظهرها، وستحاول أن تعيش حياتها كما تريد. ستكون أمام مفاجآتٍ جميلة، وشخصٌ ما سيغيّر حياتها. أقول لها إنّ أحلامها ستتحقّق في العام المقبل، وفي الشّهر الثّاني من الـ 2016 ستوقّع على عقدٍ جديدٍ تحقّق النّجاح به.

أليسا: علاقاتٌ عاطفيّةٌ تبوء بالفشل

لديها فرحٌ وحُزنٌ في عينَيها في آن. هناك سرٌّ يُتعبها، ولكنّها لا تستطيع الإفصاح عنه. أحد أفراد عائلتها يُزعجها كثيراً ولكنّها ستضع له حدّاً. ألبوم قويٌّ في انتظارها وسفراتٌ ناجحةٌ جدّاً. عاطفيّاً، تمرّ بعلاقاتٍ جيّدةٍ ولكنّها سرعان ما تبوء بالفشل، وذلك بسبب مزاجها.

مايا دياب: نقطةٌ سوداء في انتظارها

يُمكن الإشارة إلى تخوّفٍ ما أو إحساسٍ بالتّعب يتعلّق بأحد أفراد عائلتها. نقطةٌ سوداء تُعكّر مزاجها إنّما سرعان ما تتبدّل لتدخل في مرحلةٍ من النّجاح، بحيث تقوم بعملٍ ناجح، أو توقّع على أوراقٍ تتعلق بمشروع عملٍ جديد.

سيرين عبد النّور: مشاكلُ في عائلة الزّوج

أشهد بأنّها عصبيّةٌ جدّاً ولكنّ قلبها طيّب. أرى مشاكلَ لها علاقةٌ بأهل زوجها، يتحدّثون فيها كثيراً ويكون هناك تعبٌ بعدها. ستُشارك في مسلسلٍ جديدٍ ستحقّق على إثره النّجاح، والنّجاح سيولّد نجاحاً آخر. ستكون أقوى وتوقّع عقوداً جديدة.

يوسف الخال: يمرّ بأوقاتٍ عصيبة

يؤمن يوسف بـ «صيبة العين» وأعمال السّحر، فهو غالباً ما يكون أمام خطواتٍ قليلةٍ للانتصار والفرح، وسرعان ما تعود هذه الخطوات كثيراً إلى الوراء. هناك مسلسلٌ جديدٌ سيُشارك فيه وسينجح. سيمرّ بأوقاتٍ عصيبةٍ فيها الكثير من الأخذ والردّ، ما يؤدّي إلى تعبٍ نفسيٍّ لدى والدته. وأرى ارتباكاً في أوساط العائلة.

نيكول سابا: تُرزق بصبيّ

ستدخل في مجالٍ جديدٍ بعيدٍ عن التّمثيل والغناء، وسيكون بادرة خيرٍ لها. أضف إليه عملاً ضخماً سيتمّ تصويره في لبنان وخارجه وسيحقّق نجاحاً باهراً. أشخاصٌ كثيرون في حياتها ستضع لهم حدّاً، وأقول لها بأنّ تنتبه لصحّة والدتها، إذْ أراها مرتبكةً في ما يختصّ بصحّتها. ستُرزق في العام الجديد بصبيّ.

نادين نسيب نجيم: نجاحٌ باهرٌ وإرباكٌ في بيتها

أتوقّع لها نجاحاً باهراً في العام 2016، سيكون بين لبنان والخارج. أرى أوراقاً تربك زوجها، ما يؤدّي إلى إرباكها أيضاً. أقول لها أنْ تنتبه لعيون أحد أطفالها.

نادين الرّاسي: «نقلة» تحمل لها الخير

في الـ 2016، سيكون لديها "نقلة" ما من منزلٍ إلى آخر أو من عملٍ إلى آخر. هذه "النّقلة" ستحمل لها الخير. تظهر نادين الفرح دائماً ولكن في داخلها حزنٌ قويّ، ستُضاف إليه مشاكلُ ضمن عائلتها ولكنّها ستنتهي بسلام.

ماغي بو غصن: شركة إنتاجٍ ولكن...

مرّت بأوقاتٍ كثيرةٍ من الزّعل، وبخاصّةٍ أنّها خطّطت لأمرٍ ما وحدث شيءٌ آخر. أشخاصٌ كثيرون يحاربونها بسبب غيرتهم منها، وهذا ما يؤدّي إلى تعب نفسيّتها. هناك مسألةٌ تخطّط لها، وحلمٌ تريد تحقيقه قد يكون شركة إنتاج، وستقوم به ولكن بعد وقتٍ طويل. ستُقدم في الشّهر الثّالث من سنة 2016 على مشروعٍ مهمٍّ أو مسلسلٍ قريبٍ من واقع الحياة.

مارسيل غانم: تغيير البرنامج أو LBC

أرى اسم "سيّدة" يُربكه، وكأنّها تريد أن تفرح فيه أو أن ترى أطفالاً له، ولكنّه يؤجّل هذه المسألة. لديه شغفٌ بعمله، وسيحظى بتكريمٍ قريب. برنامجٌ جديدٌ بدأ دراسته، ولكنّه يتأنّى لأخذ القرار فيه، وأقول له إنّ فكرته جيّدةٌ وسيحظى بالنّجاح. برنامجٌ جديدٌ داخل المحطّة أو قد يغيّر المحطة التّلفزيونيّة التي يعمل فيها.

طوني خليفة : مشروع برنامجٍ جديد

أراه عصبيّاً جدّاً في المدّة الأخيرة، كأنّه خطّط لشيءٍ ما ولكنّه انقلب رأساً على عقب. مشروع برنامجٍ جديدٍ سيبدأ به، أو يعاود الانتقال إلى المحطّة التّلفزيونيّة التي خرج منها أخيراً. شخصٌ اسمه "جوزيف" سيُشعره بالارتباك بعد الكثير من الأخذ والرّدّ بينهما.

ريما نجيم: عملٌ جديدٌ ووسيلةٌ إعلاميّةٌ جديدة

تعيش حالةً عصبيّةً هذه المدّة، وتمرّ بمشاكلَ كثيرة، لكنّها في الوقت الذي تعمل فيه على حلّ إحداها تتولّد مشكلةٌ جديدة. تريد أن تأخذ حقّها من مسألةٍ أتعبتها، ولكنّها ترتبك في أوراقٍ كثيرة. أرى دعوى في محكمةٍ أو استشارة محامٍ لقضيّةٍ تريد حلّها. هناك اسم "إبراهيم" يربكها واسمها يُربكه. تشعر بتعبٍ نفسيٍّ ولكنّها لا تظهره، ولكنّها تنوي الانتقال إلى عملٍ جديدٍ أو وسيلةٍ إعلاميّةٍ جديدةٍ وستحظى بالنّجاح.

مقالات قد تثير اهتمامك